اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي الحوطة يُكرّم كوكبة من معلمات الرعيل الأول

كرمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، كوكبة من المعلمات القدامى في سلك التربية والتعليم، نظير جهودهن خلال مسيرة علمهن التربوية.

 

وأشار وضاح الحالمي رئيس تنفيذية انتقالي لحج، في كلمته إلى الأهمية التي يكتسبها هذا التكريم للمعلمات اللواتي قدمن عصارة جهودهن في خدمة أبناء المديرية في المجال التربوي، مؤكدا حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الاهتمام بالكوادر التربوية من الرعيل الأول.

 

وأوضح فارض البان رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة، أن لدى الهيئة خطة متكاملة سوف يتم من خلالها تكريم العديد من فئات المجتمع التي لها أدوارا بارزة في خدمة المديرية وأبناؤها، متطرقا إلى الجهود التي بذلت من قبل المعلمات المكرمات خلال مشوار عملهن التربوي.

 

وعبرت هناء الشظيفي مديرة إدارة المرأة والطفل، عن تقديرها واعتزازها بتكريم هذه الكوكبة من المعلمات القدامى، مؤكدة على ضرورة الحفاظ على ما تم إنجازه وتجسيده كتقليد سنوي من شأنه الرفع بالمعنويات كأقل واجب تجاه هذه الشريحة من المجتمع.

 

وقدمت الأستاذة صفية صالح، في كلمة المعلمات المكرمات، شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على رعايتها واهتمامها بهذه الشريحة التربوية التي قدمت كل ما بوسعها من خبرات وخدمات تخدم القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية إدارة وتعليما وطرائق وسلوك وقيم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى