اخبار محليةعدن تايم

ثانوية رخمة بيافع رصد تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها المتفوقين والمعلمين

برعاية رجل الخير والعطاء الشيخ سليم محسن عبدالرب الرهوي أقامت ثانوية خالد بن الوليد رخمة بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين صباح يوم الأثنين 9 أكتوبر 2023م حفلاً تكريمياً لطلابها المتفوقين علمياً والمعلمين والداعمين وأعضاء مجلس الآباء ولكل من أسهم في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في الثانوية خلال العام الدراسي 2023/2022م.
هذا وأستهل الحفل بآيات من ذكر الله الحكيم ثم بكلمة إدارة الثانوية القاها مدير الثانوية الأستاذ وائل السلامي رحب من خلالها بالحضور وقدم الشكر والتقدير للطاقم التعليمي على الجهود التي يبذلها، وقدم الشكر والتقدير لراعي الحفل الشيخ سليم محسن عبدالرب الرهوي على دعمه للثانوية، وقدم الشكر لكل من اسهم في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في الثانوية من داعمين وأولياء أمور ومجلس الأباء وخص بالشكر الأستاذ عادل أحمد شيخ مدير مكتب التربية رصد، والأستاذ عادل سبعة أمين عام المجلس المحلي رصد، والشيخ أحمد عوض السعدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي رصد على جهودهم في معالجة بعض الصعوبات التي تواجهها المدرسة.
وقدم التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين وحث جميع الطلاب على الأجتهاد والمثابرة والحفاظ على السمعة الطيبة للثانوية التي تخرج منها مئات الشباب الذين يحملون اليوم ارفع الشهادات العلمية في مختلف المجالات منها الطب والهندسة والمحاسبة..

والقيت في الحفل كلمة الطلاب ألقاها الطالب الحسين علي عبدالله قدم من خلالها الشكر والتقدير لإدارة الثانوية والمعلمين ومجلس الآباء والداعمين على كافة الجهود التي أسهمت في نجاح العملية التربوية والتعليمية في الثانوية، وقدم الشكر لراعي الحفل الشيخ سليم محس عبدالرب الرهوي، وقدم التهنئة لزملاءه المتفوقين وحث جميع الطلاب على المزيد من الأجتهاد والمثابرة والاهتمام بالتعليم والتحلي بالأخلاق الفاضلة التي تعتبر أساساً للعلم والمعرفة.

وألقى الأستاذ صالح بن صالح قاسم كلمة مجلس الآباء قدم من خلالها الشكر والتقدير لإدارة الثانوية والمعلمين على الجهود التي يبذلونها، وقدم الشكر لراعي الحفل الشيخ سليم محسن الرهوي وجميع الداعمين للثانوية، وقدم التهاني للطلاب المتفوقين وحثهم على الأجتهاد والمثابرة وتعهد بوقوق مجلس الآباء إلى جانب إدارة الثانوية في تذليل كل الصعوبات التي تواجهها.

وتخلل الحفل عدداً من القصائد الشعرية حيث ألقى الأستاذ الشاعر حمود صالح حراشي قصيدة ألهبت الحفل حيث حيا فيها الحضور وإدارة الثانوية والطلاب والمعلمين، وحيا الشيخ سليم محسن الرهوي وجميع الداعمين على دعمهم السخي للثانوية، وقدم التهاني للطلاب المتفوقين وحث جميع الطلاب على الأجتهاد والأبتعاد عن السلوكيات السيئة الدخيلة على المجتمع ووجه رسالة لرجال الخير والعطاء حثهم فيها على ضرورة دعم التعليم وأكد على اهمية أستعادة الدولة الجنوبية.
وقدم الطالب الشاعر سامح نشوان الجعوني قصيدة شعرية تحدث فيها عن اهمية التعليم.
وقدم الطالب الشاعر جمال فضل محمد قصيدة اشتملت على بعض المواعظ وتطرق فيها إلى الأوضاع المعيشة..

وهذا وقد تم تكريم الطالب النموذجي المعاق محمد أنيس زين بدر الذي تحدى الإعاقة ويقطع في اليوم مسافة تزيد عن سبعة كيلومتر من منزله إلى المدرسة مشياً على الأقدام ويحصد درجة الأمتياز في جميع المواد.
وتم تكريم الداعمين للثانوية وأعضاء مجلس الآباء والمعلمين والمهتمين بالعملية التربوية والتعليمية بشهادات تقديرية، وتم تكريم الطلاب الأوائل على مستوى الثانوية منهم أثنين طلاب تفوقوا على مستوى المحافظة في امتحان إنهاء شهادة الثانوية العامة ضمن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة خلال العام الدراسي 2023/2022م بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.
وفي ختام الحفل تم تكريم الأستاذ القدير حمود صالح حراشي الذي أحيل هذا العام للتقاعد بعد خدمة 36 عام بعدد من الشهادات التقديرية من جميع المدارس التي خدم فيها ومن مكتب التربية.

حضر الحفل عدداّ من القيادات التربوية والسياسية والمشائخ والشخصيات الأجتماعية واولياء الأمور.
قدم الحفل بصورة رائعة ومتميزة الأستاذ عبدالمولى حسين هيثم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى