اخبار محليةالمندب نيوز

تدشين دورة” فنون ومهارات الاتصال والتواصل” للكادر التربوي والتعليمي بساحل حضرموت

المكلا (المندب نيوز) خاص

دشن الأستاذ / أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت صباح اليوم بديوان مكتب الوزارة بالمحافظة دورة فنون ومهارات الاتصال والتواصل (فن الإتيكيت) ضمن برنامج تطوير وبناء قدرات الكادر التربوي بالمكتب والتي تستمر من 9 من شهر يوليو حتى 12 منه.

حيث رحب المدير باعباد بالمشاركين في الدورة موضحاً لهم رؤية المكتب والرسالة التربوية التي يسعى لتحقيقها في خلال العام القادم وأن الاهتمام بالإنسان هو الأساس في أي تنمية بل وتنطلق منه باعتباره حجز الزاوية في أي تطور وتقدم.

مشيراً في معرض حديث للأهداف التي تسعى قيادة المكتب لتحقيقها من خلالها إقامة مثل هذه الدورات وعلى رأس تلك الأهداف تطوير وبناء قدرات الكادر التربوي والتعليمي في القطاع التربوي والتعليمي بساحل حضرموت.

والجدير بالذكر أن دورة فنون ومهارات الاتصال والتواصل تهدف إلى التصرف بشكل صحيح والتفاعل مع كل الواقف بشكل فعال وإطهار السلوك الشخصي والمهني عند زيارة كبار الشخصيات وتطبيق فنون ومهارات وآداب الاتصال والتواصل السليم والتعرف على كيفية استخدام لغة الجسد.

وتستهدف الدورة في برنامجها الحالي أكثر من 150 كادراً تربوياً وتعليمياً في مرحلتها الأولى على أن تنطلق المرحلة الثانية من البرنامج مستهدفة إدارات التربية والتعليم بالمديريات كافة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى