اخبار محليةصحيفة 4 مايو

مدير عام سيئون يدشن الورشة التدريبية لإعداد الخطط الاستراتيجية للتعافي الخاصة بالمديريات

4 مايو/ إعلام ديوان سيئون


دشن مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، الورشة التدريبية لإعداد الخطط الاستراتيجية للتعافي الخاصة بالمديريات 2024 – 2026م.

وهدفت الورشة التي تنفذ على مدى 3 أيام بمشاركة الإستشاري خالد هويدي والميسرين على مستوى المديرية والمحافظة وممثلي القطاعات الخاصة والمنظمات المدنية والمرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى إكساب المشاركين مهارات ومفاهيم خطط التعافي وآلية عملها والهدف منها واستعراض الخطط للمديرية والاحتياجات كلا حسب قطاعه وطرحه.

وفي التدشين، أشاد العامري بدور منظمة صناع النهضة في تنفيذ مثل هذه الأنشطة لمساندة المجتمعات المحلية على وضع خطط التنمية للفترة القادمة، مشيرا الى أهمية تنسيق الجهود بين السلطة المحلية وأبناء المجتمع في النهوض بالتنمية وتوافقها مع المشاريع ذات الاحتياج الفعلي.

مشيرا الى تطلع قيادة السلطة المحلية في إنجاح الورشة وإثرائها بالبيانات الخاصة بالاحتياجات الملحة، وترجمة هذه الخطة لإيجاد خدمات ومشاريع تلبي الاحتياج التنموي والمجتمعي.

يذكر أن المشروع المنفذ، يندرج ضمن برنامج تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن (SIERY) الممول من الاتحاد الأوروبي (EU) والمنفذ من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ( UNDP) عبر منظمة صناع النهضة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى