اخبار محليةصحيفة المرصد

وحدة عدن يتجرع تعادل بطعم الهزيمة في أولى مبارياته من دوري عدن للأندية الممتازة

ساد التعادل والذي يعتبر بطعم الهزيمة على مباراة وحدة عدن بطل النسخة الأولى من بطولة دوري أندية عدن الممتازة مع مستضيفه فريق الروضة (1/1) التي جمعتهما اليوم الخميس الموافق ال 12 اكتوبر 2023، وذلك ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز لأندية عدن النسخة الثانية الذي يرعاها دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة فرع عدن وبتنظيم اتحاد الكرة عدن .

وبحضور جماهيري كبير بدأت المباراة بتبادل الهجمات ولكن بحذر شديد وكانت الأفضلية للاخضر العدني الذي استطاع أن ينوع من هجماته من كل الجهات وخصوصا الجبهة اليمنى وعند الدقيقة ال 41 من زمن الشوط الأول وضع المهاجم الشاب محمد البرواني في المقدمة بهدف جاء له هدية من حارس الروضة الذي لم يستطع أن يشتتها .

ومع بداية الشوط الثاني والذي يعتبر شوط مدربين حيث استطاع المدرب الشاب صلاح الشبيبي من التغلب على زميله مدرب وحدة عدن خالد الزامكي ، من الضغط على المرمى الوحداوي مما نتج عنه بتسجيل هدف التعادل بنفس الطريقة ونفس المنطقة الذي سجل منها البرواني الهدف تمكن المهاجم الروضاوي عصام وديع بترويض الهروش وهز شباكه . و استمر اللعب سجال بين الفريقين وبحماس زائد وندية للخروج بالثلاث النقاط لكلا الطرفين ، وعند الدقيقة 48 من الشوط الإضافي ارتكب مدافع الوحدة عمرو طلال خطاءا تسبب في طرده ومع تدارك الوقت اكتفى الفريقان بنقطة وحيدة بعد هذا التعادل والذي يعتبر هزيمة للاخضر العدني مع عدم التقليل بخصمه فريق الروضة الذي يعتبر من الأندية التي يحسب لها الف حساب وذلك بفضل رئيس النادي جمال عمر وطاقمه الإداري والفني .

وبعد انتهاء الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع 8 دقائق أعلن الحكم جمال عبده انتهاء الوقت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، وتعلن اللجنة الفنية بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة وهو الكابتن محمد ناصر من فريق الروضة استلمه من نجم الكرة الذهبي حسين فرحان .

أدار اللقاء الحكم جمال عبده حكم
احمد عون مساعد أول
عبدالله عزاني مساعد ثاني
محمد طارق حكم رابع
امين عاشور مراقب حكام
وجدي انور مراقب عام

في ملعب الفقيد العلواني تعادل المنصورة مع التلال ب2/2

وتستكمل غدا الجمعة الجولة الاولى حيث سيلعب الميناء وضيفه الجزيرة على ملعب الحبيشي ،كما سيستضيف الشعلة فريق نصر عدن في نفس الوقت.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى