اخبار محليةعدن تايم

استعدادات لتنفيذ مشروع "صناعات غذائية" يستهدف القطاع النسوي في مديرية القطن

اطلع الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم 12 أكتوبر 2023 م بمكتبه على سبل تنفيذ مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الاعمال.

ويستهدف المشروع القطاع النسوي في إنتاج الصناعات الغذائية من خلال تنفيذ تدريبات مهنية في مجال الصناعات الغذائية وتدريب في ريادة الاعمال، حيث يعتبر هذا المشروع من تنفذ وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر SMEPS، وبتمويل من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة عبر برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP.

حيث تعرف المدير العام بحضور الاستاذ : حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي و المهندس : أصيل بن شامس مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية تعرف من ضابط المشروع : صلاح منيباري و الاستشاري المهندس : محمد بن شيخان إلى شرح تفصيلي عن طبيعة المشروع وأهدافه ومعاييره وضرورة المشاركة الإيجابية للمجتمع المحلي، بما يحقق أهداف المشروع.

وأكد المدير العام استعداد السلطة المحلية بالمديرية في مساندة كافة خطوات تنفيذ المشروع لتحقيق أعلى درجات النجاح مثمنا دور SMEPS في تطوير وخدمة القطاعات في المديرية وطرح الأفكار ومناقشة أهم القضايا التي تهم بها والتحديات التي تواجهها من أجل الوقوف عليها لخدمة القطاعات .


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى