اخبار محليةصحيفة المرصد

في مباراة شهدت إثارة كبيرة… في بداية حملة دفاعه عن اللقب وحدة عدن يسقط بفخ التعادل أمام الروضة

تعادل فريق وحدة عدن مع مستضيفه الروضة (1-1) في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب باوزير بالمعلا والتي تقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة فرع عدن، وتنظيم اتحاد الكرة عدن.

بدأت المباراة بتبادل الهجمات بين الفريقين، وسيطر التحذير الشديد على اللعب ،وكان لصالح فريق وحدة عدن الأفضلية بتنويع هجماته من جميع الجهات، خاصة الجبهة اليمنى. وفي الدقيقة 41 من الشوط الأول، سجل المهاجم الشاب محمد البرواني هدفًا، والذي جاء بفضل هدية من حارس مرمى الروضة الذي لم يتمكن من صدها.

في بداية الشوط الثاني، والذي يعتبر شوط المدربين، نجح المدرب الشاب صلاح الشبيبي في التغلب على زميله مدرب وحدة عدن خالد الزامكي، وقام بالضغط على مرمى فريق وحدة عدن، مما أدى إلى تسجيل هدف التعادل بنفس الطريقة ونفس المنطقة التي سجل منها البرواني الهدف، ونجح المهاجم الروضاوي عصام وديع في تسجيل الكرة وإحراز هدف التعادل.

استمرت المباراة بين الفريقين بمنافسة شرسة وحماس عالٍ، حيث كان كل طرف يسعى للخروج بالنقاط الثلاث، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي، قام مدافع فريق وحدة عدن عمرو طلال بخطأ تسبب في طرده، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار اللقاء الحكم جمال عبده (ساحة) وساعده على الخطوط أحمد عون (مساعد أول) وعبدالله العزاني ( مساعد ثاني)، ورابعا محمد طارق، وراقبها الكابتن وجدي انور، وكان الحكم المعتزل أمين عاشور مقيماً للحكام.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الروضة محمد ناصر، وتسلم جائزته من الكابتن حسين فرحان نجم التلال والمنتخبات الوطنية الجنوبية سابقا.

وتستكمل غدا الجمعة مباريات الجولة الأولى من خلال إقامة مباراتان، يلتقي في الأولى الشعلة والنصر على ملعب باحبيب بالبريقة، وفي الثانية الميناء يستضيف الجزيرة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى