اخبار محليةالمندب نيوز

مأمور غيل باوزير يبحث ترتيبات تنفيذ مشروع تفعيل وتحديد أولويات احتياجات المجتمع

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير، المدير العام لمديرية غيل باوزير وبحضور كل من الأخوة م. سالم عبدالرحمن باوزير مدير مكتب الزراعة والري وعبدالله سعيد بن طاهر مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية ومدير دائرة اللجان المجتمعية بالإدارة المحلية اجتماعا خاصا للاتفاق على الترتيبات لتنفيذ مشروع تفعيل وتحديد أولويات احتياجات المجتمع بالمشاركة بتمويل من البنك الدولي وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية الذي سيبدأ بقطاع الزراعة.

حيث سيتضمن المسىوعغتأهيل قنوات ري وغرس الاشجار بالتعاون مع الجهات المستفيدة والمجتمع وبإشراف كادر فني متخصص (رجال ونساء).

ويأتي هذا الاجتماع بعد ان تم التوقيع على اتفاق تعاون وتنسيق بين السلطة المحلية بالمديرية والصندوق الاجتماعي للتنمية نهاية العام الماضي 2022م،وما تبع ذلك من خطوات عملية ساهم في انجاحها اللجان المجتمعية والفرق المنتخبة من المجتمع التي خرجت بخطط تنموية للمناطق المستهدفة وهي مدينة القارة وحيي الصداع وحباير.

حضر الاجتماع رؤساء الأحياء والأمين العام لجمعية غيل باوزير التعاونية الزراعية أحمد عاشور السكوتي ورؤساء المعايين الزراعية بالمناطق المستهدفة من المشروع.

الجدير بالذكر ان المشروع سيشمل تدخلات أخرى في قطاعي المياه والأشغال والطرق.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى