اخبار محليةالأمناء نت

دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والامن تقيم حفلها الترفيهي السنوي

برعاية معالي وزير الدفاع الفريق محسن الداعري ..
دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والامن تقيم حفلها الترفيهي السنوي

(عدن/الامناء نت/خاص:)

اقامت دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والامن حفلها الترفيهي السنوي للعام 2023 تحت عنوان عام النهضة  والإبداع والذي حضرة موظفي الدائرة من الطبيبات والأطباء والممرضيين والفنيين  من المستشفيات العسكرية في العاصمة عدن وفروع الدائرة في المحافظات الجنوبية،وضيوف الشرف من مدراء المستشفيات الخاصة والمنظمات الدولية والشخصيات الاجتماعية.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني الجنوبي ووقفة حداد على أرواح الشهداء في غزة، تلى ذلك كلمة مدير دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والامن العميد الدكتور عارف الداعري رحب بكل الحاضرين، ناقلاً لهم تحيات وسلام القياده السياسيه ممثلة بفخامة الرئيس القائد  عيدروس بن قاسم الزُبيدي، ومعالي وزير الدفاع الفريق محسن الداعري، وخلال حديثة شكر كل الكادر  على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال العام 2030 حاثاً الجميع على  مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالمستشفيات العسكرية الجنوبية  التي دمرت بطريقة ممنهجة لتعود الى موقعها الريادي، وخلال حديثة بشر بالعديد من المشاريع التي سترا النور خلال العام القادم.

قبل الختام تم تكريم شركاء النجاح من مدراء المستشفيات الخاصة والحكومية والمراكز التخصصية على ما قدموه من تعاون خلال الفترات السابقة، وتكريم المتميزين من موظفي دائرة الخدمات الطبية  سواءً في المستشفيات العسكرية في العاصمة عدن أو في مختلف الفروع. 

تخلل الاحتفال وجبة غداء  للحاضرين جميعاً للرجال والنساء كلاً على حده والعديد من الفقرات  الترفيهية كانت رياضية غنائية أو مسرحية والعاب الخفة والشعر  وغيرها من الفقرات التي لاقت استحسان الحاضرين.

اختتم الاحتفال بتكريم  من  موظفي الدائرة للعميد الدكتور عارف الداعري بدرع التميز تقديراً للجهود التي بذلها والتي كانت عمود اساسي للنجاح.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى