اخبار محليةحضرموت 21

*زيارة تفقدية لإدارة التربية والتعليم بمديرية ساه من قبل الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي*

Aa

ساه – 15 أكتوبر 2023 – (حضرموت21) خاص 

قام وفد من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بزيارة تفقدية لإدارة التربية والتعليم بمديرية ساه 

الوفد ضم الأستاذ محمد بن ذياب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه وعدد من أعضاء الهيئة، وكان في استقبالهم الأستاذ عبدالله علي مانع نائب مدير مكتب التربية والتعليم بساه ورئيس قسم الامتحانات بالمكتب.
وأعرب الأستاذ عبدالله مانع عن ترحيبه بالزائرين، مشيرا إلى أن زيارتهم تعكس حرص قيادة المجلس الانتقالي على دعم قطاع التعليم والوقوف على هموم وصعوبات المدراس والطلاب والمعلمين.
وأضاف أن إدارة التربية والتعليم تسعى جاهدة لإنشاء بيئة تعليمية ملائمة، رغم نقص الموارد والإمكانات، مؤكدا على استعداده للتعاون مع المجلس الانتقالي في كافة المجالات التي تخدم التعليم.
وأشاد أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بالجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم في استمرار سير العملية التعليمية، رغم التحديات والظروف الصعبة، مؤكدين على دور المجلس الانتقالي في دعم قطاع التعليم وتحسين جودته.
وأوضحوا أن زيارتهم جاءت بتكليف من الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، لبحث سبل التعاون لتنفيذ عدة أنشطة تخص التطورات التربوية والثقافية في المديرية.
وختاما، تفقد الوفد عدد من المدارس في المديرية، واطلع على أوضاعها واحتياجاتها، ووعد بالعمل على توفير المستلزمات الضرورية لها.
رافقهم بالزيارة عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه

 

 


aser

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى