اخبار محليةالأمناء نت

بعيدا عن إهتمام الجهات الرسمية اكبر تكريم تشهده واحدة من اعرق المؤسسات الجنوبية احتفالا بيوم المدير العالمي

بعيدا عن إهتمام الجهات الرسمية اكبر تكريم تشهده واحدة من اعرق المؤسسات الجنوبية احتفالا بيوم المدير العالمي

(عدن (الأمناء) خاص:)

في لفتة تعبر عن مدى الترابط بين المدراء والموظفين قام موظفو المؤسسة المحلية للنقل البري ومكتب النقل في العاصمة عدن بتكريم مدرائهم تزامنا مع الاحتفالات باليوم العالمي للمدير والذي يصادف السادس عشر من شهر أكتوبر من كل عام.

وخلال التكريم الذي أقيم بشكل مفاجئ ودون ترتيبات مسبقة، تم تكريم الاستاذ عبدالباري الحربي مدير عام المؤسسة المحلية للنقل البري والأستاذ نورس بركات مدير عام مكتب النقل في العاصمة عدن من قبل موظفي المؤسسة في  سابقة لم تشهدها اي من المؤسسات على مستوى البلاد شمالا وجنوبا. 

وأكد الموظفون أن هذا التكريم يأتي اعترافا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأستاذ عبدالباري الحربي والأستاذ نورس بركات لإحياء العمل في المؤسسة المحلية للنقل البري ومكتب النقل بعد أن شهدتا توقفا دام سنوات كثيرة وكادت ان تندثر بفعل سياسات مابعد صيف 94م ثم اهمال الجهات الرسمية المسؤولة حتى يومنا هذا. 
وأشار الموظفون أن الحربي وبركات نجحا في إعادة تشغيل المؤسسة المحلية للنقل البري ومكتب النقل في العاصمة عدن بعد أن توقفت دوران عجلة العمل فيهما بعد الغزو على الجنوب في العام 1994م.
من جانبهما قدم الأستاذ عبدالباري الحربي والأستاذ نورس بركات شكرهما للموظفين على هذا التكريم الذي جاء بشكل مفاجئ ودون علمهما مؤكدان أن الجميع مشارك في نجاح العمل.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى