اخبار محليةالأمناء نت

قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية يقدمون واجب العزاء للقائد ابو ماجد الحكم بالشعيب

قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية يقدمون واجب العزاء للقائد ابو ماجد الحكم بالشعيب

(الشعيب/الامناء/خاص:)

قدمت قيادات عسكرية ووفود قبلية وقيادات من السلطة المحلية ، اليوم الخميس،  واجب العزاء للقائد يوسف الحكم قائد اللواء الخامس صاعقة وكافة ابناء ثوان، في وفاة شهيد الواجب المناضل مجد يوسف الحكم.

وشهدت قرية ثوان بمديرية الشعيب، في محافظة الضالع حضور جماهيري غفير من مختلف اطياف المجتمع الجنوبي الذين توافدوا من كافة محافظات الجنوب، وذلك لتقديم واجب العزاء في هذا المصاب الجلل والوجع الكبير الذي خسر الوطن باكمله احد قياداته الشابه وابرز شباب الشعيب.

وكان شهيد الواجب المناضل مجد يوسف مصلح الحكم، أحد ابطال القوات الجنوبية الذين  سطروا اروع بطولات القتال في مختلف الجبهات ضد جماعة الحوثي، في كافة جبهات القتال وكان مشهود له بالحنكة العسكرية والتواضع والاخلاق.

ومكث المناضل الشهيد مجد الحكم ، اشهر طويلة محاولا تجاوز الإصابة التي تعرض لها في العام 2019م، حتى وافته المنية يوم أمس اثر ذبحة صدرية بحسب تقارير طبية أنها نتيجة اعراض طبيعية لما تعرض له مجد من إصابة بالغة في أنحاء مختلفه من جسده.

وعبر المعزون عن بالغ اسفهم وحزنهم العميقين في هذا الرحيل الموجع والخسارة الفادحة التي مني بها الوطن باكمله، حيث كان الشهيد من ابرز القيادات الشابة في مختلف المجالات العسكرية و المدنية ومن المشهود لهم بالشجاعة والاخلاق العالية ومثل رحيلة حزن ووجع لن ننساه إلى الابد.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى