اخبار محليةصحيفة 4 مايو

الشوبجي يناقش مع عدد من المنظمات والمؤسسات التدخلات خدميًا وتنمويًا بالبريقة

العاصمة الجنوبية عدن ” مايو” خاص:

أستقبل مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عد، د. صلاح يحيى الشوبجي، ممثلي عدد من المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية، لمناقشة المشاريع والتدخلات في القطاعات الخدمية والتنموية وغيرها، والجاري تنفيذها والتي ستنفذ خلال الفترة القادمة بالمديرية.

وناقش الشوبجي، خلال استقباله في مكتبه ممثلي منظمة كير (محمد شكيل، سبأ العبدلي، مروان اليماني، محمد الكثيري)، بحضور مدير المنطقة الثانية صرف صحي، وضاح أحمد، ونائبه مازن السقاف، المشاريع التي ستنفذها المنظمة بالمديرية خلال الفترة القادمة.

واستعرض مأمور البريقة مع ممثلي “كير” التفاصيل الكاملة لثلاثة مشاريع بقطاع الصرف الصحي ذات احتياج عاجل رفعتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وقيادة المديرية سابقًا، وكذا مشروع المساعدات الطارئة والمتكاملة وبرنامج الحماية الذي ستنفذه المنظمة في مخيم النازحين والمجتمع المضيف، معبرًا عن شكره للمنظمة على تدخلها في القطاعات الخدمية، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه التعاون ومنح التسهيلات لتنفيذ هذه المشاريع.

من جهة أخرى، أستقبل مأمور البريقة، كلّ من ممثلة منظمة (سمارتيان بيرس)، هند هادي عوض، منسقة مشروع سبل العيش، والمشرف على عدن، حماية الطفل، عبير عبد الولي، وممثلي مؤسسة آفاق شبابية، منسق المشاريع، عبد الرحمن عمر، ومدير البرامج وئام طارق، وممثلة برنامج حماية وتمكين المرأة رشا أحمد مبارك مدير ومنسق نشاط (wpe)، وممثلي لجنة الإنقاذ الدولي.

وناقش الشوبجي، مع ممثلي ومنسقي المنظمات والمؤسسات المشاريع الجاري تنفيذها والتي ستنفذ مستقبلًا بالمديرية، مبديًا استعداد السلطة المحلية منح كافة التسهيلات اللازمة، مجددًا الدعوة لكافة المنظمات للتدخل بالمشاريع الخدمية والتنموية التي تحتاجها المديرية بشدة.

من جانبهم، عبر ممثلي المنظمات والمؤسسات عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالبريقة ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي على التعاون الدائم والتسهيلات الكبيرة لتنفيذ المشاريع والتدخلات التي تهدف لتحسين البنية التحتية وتخفف معاناة السكان والنازحين بالمديرية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى