اخبار محليةصحيفة 4 مايو

مأمور البريقة يطمئن على صحة رئيس نادي الشعلة بعد تعرضه للإصابة

العاصمة الجنوبية عدن ” مايو” خاص:

زار مدير عام مديرية البريقة، د. صلاح يحيى الشوبجي، الأربعاء، رئيس نادي الشعلة الرياضي، الكابتن محمد حسن “أبو علاء” الذي يرقد بمستشفى شركة مصافي عدن عقب عملية جراحية أجريت له أثر إصابة رياضية تعرض لها حديثًا خلال فعالية كروية لنجوم الزمن الجميل، وذلك للاطمئنان على صحته.

وعبر الشوبجي، عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للكابتن “أبو علاء” والعودة لقيادة إدارة النادي التي أثبتت جدارتها خلال السنوات الماضية وفي عهدها تحققت نهضة رياضية وإنجازات كبيرة تمثلت بحصد القلعة الصفراء الكثير من البطولات والألقاب بمختلف الألعاب الرياضية.

من جانبه، عبر رئيس نادي الشعلة، عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية على هذه الزيارة التي تعكس اهتمام قيادة السلطة المحلية بالرياضيين، ودعمها الدائم للنادي وجماهيره العريقة.

عقب ذلك قام مأمور البريقة بجولة تفقدية بأروقة مستشفى “بيبي”، وخلال لقائه بمدير المستشفى بالإنابة الدكتورة أحلام عبدالله الميسري، أشاد الشوبجي، بالخدمات الجليلة التي يقدمها المستشفى إدارة وأطباء وطواقم للمرضى والحالات الطارئة من الموظفين وأبناء المنطقة، والتي تعكس مدى الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة شركة مصافي عدن ممثلةّ بالمدير العام التنفيذي المهندس أحمد مسعد سعيد بالمستشفى وكوادره والمرضى، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبها، رحبت الميسري، بمأمور البريقة ومرافقيه، واستعرضت ما يقدمه المستشفى للمرضى، معبرةّ عن شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية على هذه الزيارة.

رافق الشوبجي، مدير مكتبه بشير الغلابي، ومستشاره فهمي الذنبة، ورئيس انتقالي البريقة جمال موسى، ورئيس اللجان المجتمعية أحمد البغدادي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى