اخبار محليةعدن تايم

لحج.. مطالبات بإيقاف التدخل في مهام عمل مكتب الاشغال في تبن

طالب كلا من مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة ومدير مكتب الاشغال بتبن جلال الظبي طالبا بإيقاف التدخلات في مهام عمل مكتب الاشغال بالمديرية من قبل الامن على أن يكون دور الأمن هو توفير الحماية لمكتب الاشغال وليس التدخل في مهام مكتب الاشغال بالمديرية .

جاء ذلك في نص المذكرة المقدمة إلى محافظ محافظة لحج اللواء التركي
وحصلت صحيفة عدن تايم على صورة منها صباح اليوم.

وقال مدير عام مكتب الاشغال بلحج ومدير مكتب الاشغال بالمديرية أن هذه التدخلات تتسبب بعرقلة عمل مكتب الاشغال بتبن من خلال وضع منشورات غير مسؤولة وهي خلافا لما يتم من قبل المختصين التابعين مكتب الاشغال بالمديرية وعدم توفير الحماية للمكتب عند وجود اي أعمال البناء والتطوير وبناء الهناجر دون حصولهم على تراخيص من قبل مكتب الاشغال بالمديرية.

واوضحت المذكرة بأن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الرفع بهذا الأمر مما زاد من العشوائي وتعطيل مخططات وضياع الإيرادات.

وعليه لزم الرفع اليكم شاكرين تكرمكم بالتوجيه بوقف مثل هذه التصرفات ومساعدة مكتب الاشغال بالمديرية بالقيام بعمله على أكمل وجه بما جاء في خطة عمله.

من جانبهم تقدم مدير عام مديرية تبن ومدير عام مكتب الاشغال بالمديرية بمذكرة أخرى إلى محافظ المحافظة طالبوا فيها بالتوجيه الى مدير أمن تبن بتوفير الحماية لمكتب الاشغال لمتابعة العشوائي وباعة الخضار والفواكه والأسماك المنتشرين في الشوارع وإعادتهم إلى الأسواق المحددة لهم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى