اخبار محليةصحيفة المرصد

الأمير هاري يتفهم والده… وميغان ماركل تثير الجدل بفستانها المكشوف

ضجّت الصحف البريطانية بزيارة الأمير هاري الأخيرة، إلى المملكة المتحدة، للإحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق ألعاب إنفكتوس، لا سيما وأنه لم يرَ والده الملك تشارلز رغم مرضه الشديد.

ونقلت شبكة BBC البريطانية، عن المتحدث باسم دوق ساسكس، قوله إن “الملك تشارلز ليس لديه وقت لرؤية هاري لأن برنامجه مزدحم للغاية”، مؤكداً أن “هاري يتفهم بالطبع التزامات والده، ويأمل في رؤيته قريباً”.

وبعد إنتهاء الحفل، توجه الأمير هاري مع زوجته ميغان ماركل الجمعة إلى نيجيريا، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، حيث استحضر الدوق البريطاني ذكريات معاناته بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، فيما قالت زوجته إن لديها بعض الأصول النيجيريةوسافر الزوجان معاً بعد لقاء سرّي في جناح ويندسور لكبار الشخصيات في مطار هيثرو بلندن الخميس، بعد وصول الدوقة من لوس أنجلوس، ثم استقلا بعد ذلك رحلة الخطوط الجوية البريطانية الليلية إلى أبوجا.

وافادت صحيفة “دايلي ميل” أن الزوجان يزوران نيجيريا معاً للمرة الأولى، وجلسا في قسم الدرجة الأولى بطائرة بوينج 777 وتم فصلهما عن الركاب الآخرين بواسطة ستارة.

ومن بعدها صدر بيان خاص عن المفوض البريطاني في نيجيريا، ريتشارد مونتغمري، ذكر فيه أنه نظراً لأن ميغان وهاري لا يُعتبران أفراداً كباراً في العائلة المالكة حالياً، فهما ليسا ضمن أي مهمة خاصة في نيجيريا ولا يقومان بأي أعمال رسمية.وإختارت دوقة ساكس في يومها الاول إطلالة صيفية ناعمة، عبارة عن فستان واسع وطويل من الحرير باللون الشمامي من hmerrick، وبقصّة عارية عند الأكتاف والظهر، وهو ما عرضها للكثير من الإنتقادات والتعليقات السلبية على اعتبار انها لم تلتزم بالشروط الملكية ولم تحافظ على قوانين اللباس المحتشم.

ونسقت الثوب الناعم بمجموعة من المجوهرات الفخمة عبارة عن ساعة يد أنيقة من cartier واقراط ذهبية vintage من lanvin وأسوارة مزينة بحبيبات الماس

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى