اخبار محليةالأمناء نت

جمعية الفردوس التنموية النسوية تنفذ مشروع تعزيز المسألة ودور مجالس الآباء في المدارس الثانوية

جمعية الفردوس التنموية النسوية تنفذ مشروع تعزيز المسألة ودور مجالس الآباء في المدارس الثانوية

(عدن/الامناء نت/خاص:)

بتمويل من الإتحاد الأوروبي وبالتنسيق مع السلطة المحلية ينفذ برنامج الأمم المتحدة الأنمائي عبر منظمة صناع النهضة وبالتعاون مع جمعية الفردوس التنموية النسوية   مشروع تعزيز المسألة ودور مجالس الآباء في مدارس الثانوية في مديرية البريقة.

ويهدف المشروع إلى تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في مديرية البريقة،ويركز بشكل خاص على تعزيز المسألة ودور مجالس الآباء في مدارس الثانوية في مديرية البريقة.

ويهدف هذه المشروع  إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين مجالس الآباء والمدارس، وتعزيز دورهم في تحسين جودة التعليم وتطوير البيئة التعليمية للطلاب، من خلال تنظيم ورش عمل وندوات تثقيفية، لتمكين أعضاء مجالس الآباء من فهم أهمية مشاركتهم والمساهمة في صنع القرارات التعليمية والتأكيد على حقوق الطلاب.

بالإضافة إلى ذلك ومن خلال المشروع يتم تقديم الدعم والتدريب لادارة المدرستين المستهدفتين لمدرسة ناصر لوتاه وسبا  ولأعضاء مجالس الآباء لتعزيز قدراتهم في مجالات مثل التخطيط الاستراتيجي والمراقبة والتقييم.  لتمكينهم من أداء دورهم بفعالية وتحسين التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور.

يعتبر هذا المشروع خطوة هامة نحو تعزيز جودة التعليم وتعزيز مشاركة المجتمع المحلي في عملية التعليم. ومن المتوقع أن يسهم بشكل كبير في تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن وتعزيز فرص النمو والتنمية في المديرية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى