اخبار محليةصحيفة المرصد

مدارس النورس الأهلية النموذجية تستعد للمشاركة في بطولة HORUS العالمية للرياضيات الذهنية

في بطولة جديدة وفريدة.. تستعد مدارس النورس الأهلية النموذجية للمشاركة في بطولة HORUS العالمية للرياضيات الذهنية دبي 2023، والتي تنظمها شركة قدرات بالمملكة العربية السعودية، والتي تنطلق فعالياتها يوم السبت القادم 4نوفمبر 2023، ويشارك فيها عشرات الطلاب الذين يمثلون 11 دولة مختلفة.
تتضمن البطولة اختبارات تجرى عبر الإنترنت تقيس سرعة الطالب في إجراء الحسابات الذهنية ، حيث تحتوي الاختبارات على 160 مسألة رياضية خلال عشر دقائق.
تشارك النورس في البطولة تحت إشراف الوكيل الحصري لليمن مؤسسة أكاديمية الموهوبين بسيئون، ويمثل النورس في البطولة 16 طالباً وطالبة، يتنافسون في المستويات الثاني والثالث والرابع.

تأتي مشاركة النورس في هذه البطولة الرياضية العالمية لتعكس مدى التزامها بصناعة المواهب في مختلف المجالات، وتعزيز روح التحدي والمنافسة لدى طلابها.
كما يعد هذا الحضور العالمي فرصة أخرى لمدارس النورس لتسليط الضوء على جودة التعليم، واحترافية الطلاب والطالبات اللذين يمثلون المدرسة بفخر.

تتمنى مدارس النورس لفريقها كل التوفيق في هذه البطولة الذهنية، ونحن واثقون أنهم سيقدمون أداءً مذهلاً، ويحققون نجاحاً باهراً يشرّف المدرسة والوطن.
جزيل الشكر والتقدير لجميع المدربات اللاتي كان لهن الفضل في إعداد وتدريب هذه النماذج، ولكل من ساهم في إنجاح هذه المشاركة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى