اخبار محليةحضرموت 21

المدير العام لادارة مكافحة #المخدرات بالجمهورية يلتقي المدير العام لأمن ساحل #حضرموت ومدير البحث الجنائي بساحل حضرموت

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

التقى المدير العام لادارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مدير ادارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العميد عبدالله احمد لحمدي، بالمكلا، المدير العام لإدارة الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي بمعية مدير إدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت العقيد هاني باشكيل الخزرجي، مناقشة آلية تطوير العمل وتدارس التحديات والصعوبات بمكافحة المخدرات.

وفي اللقاء الذي حضره النقيب وضاح عمر بازومح نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، وناقش آلية تطوير العمل الامني بمكافحة المخدرات والصعوبات والتحديات التي تواجهها وأبرزها ضيق الحجز والتوقيف الممتلى بالمحتجزين والموقوفين على قضايا المخدرات بالنيابات وعدم القدرة على ضبط أو استقبال أي متهم.

وفي اللقاء، ثمن العميد لحمدي الدور الكبير الذي تقوم به السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة الامن والشرطة بمساندة إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت للقيام بمهامها والحد من انتشار المخدرات.

مؤكداً على ضرورة ايجاد حلول عاجلة لمعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجههم للتمكن من مواجهة مهربي ومروجي ومتعاطي المخدرات وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار حضرموت والوطن.


aser

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى