اخبار محليةدرع الجنوب

العميد المنهالي يناقش إمكانية تدريب الكوادر النسائية العاملة في الشرطة النسائية وشرطة الآداب

 

التقى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء بالمكلا، أخصائيات من مركزي الأمل للاستشارات والدعم النفسي وريادة الأعمال التابعين لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، لمناقشة إمكانية تدريب الكوادر النسائية العاملة بالأمن العام.

 

واستمع العميد المنهالي، بحضور مدير شرطة الآداب النقيب عبدالله باقروان، ومدير الشرطة النسائية الملازم منى غرامة، ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة الرائد علي عليان، من مدير مركز الأمل لريادة الأعمال الأستاذة منى باقطيان، إلى إمكانية وقدرة المركزين لتدريب الكوادر النسائية في شرطة الآداب والشرطة النسائية للنهوض بواجباتها، وتعزيز قدراتها العملية أثناء تأدية المهام في الميدان.

 

وأشار العميد المنهالي إلى إن الشرطة النسائية وما تقوم به من مهام وواجبات وطنية في عاصمة المحافظة تمثل شاهدًا حقيقيًا على قدرة المرأة الحضرمية التي ساهمت مع زملائها في تعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدًا أهمية تدريب هذه الكوادر لتطوير مستوى الأداء الإداري والعملياتي، موجهًا الإدارات الأمنية المختصة تسهيل عمل مراكز الأمل للبدء في برامج التدريب في أقرب وقت ممكن.

 

حضر اللقاء، أخصائيات مركزي الأمل للاستشارات والدعم النفسي وريادة الأعمال، راوية الجابري، صابرين المشجري، وابتسام السيود.

IMG 20231107 WA0006 IMG 20231107 WA0002 IMG 20231107 WA0003



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى