اخبار محليةعدن تايم

لحج.. استمرار حملة ازالة العشوائيات من طريق صبر_ الوهط_ طورالباحة

تواصلت صباح اليوم الحملة الخاصة بتصفية الطريق الرئيس لخط صبر الوهط طور الباحة من الباصات المتوقفة على جانبي الطريق بفرزة صبر طور الباحة وتشكل ازحام لحركة عبور السيارات والمواطنين .

وشارك في الحملة مدير مكتب الاشغال بتبن جلال الظبي ورئيس اتحاد نقابات العمال بلحج عبد مذلق وعدد من ضباط وصف وأفراد شرطة المرور بالمحافظة .

واستهدفت الحملة الباصات المتوقفة بمحاذاة فرزة طور الباحة والباعة المتجولين وباعة القات والخضار والفواكه المنتشرين على جانبي الطريق العام صبر الوهط .

وقال مدير مكتب الاشغال بتبن جلال الظبي: تأتي هذه الحملة بتوجيهات من محافظ المحافظة، وتحت إشراف مدير عام مديرية تبن وبمشاركة مكتب الاشغال بالمديرية ونقابة سيارات الأجرة وشرطة المرور والأجهزة الأمنية بالمديرية .

وأشار إلى أن هذه الحملة جاءت نتيجة لتزايد اعداد الباصات التي تتوقف على طريق صبر الوهط جوار فرزة طور الباحة مما يتسبب بعرقلة حركة المرور وخلق حالة من الفوضى والازدحام في هذا الطريق وهو خط دولي يربط عدد من المحافظات ودول الجوار بالمحافظات الجنوبية .

وأوضح بأن على الباعة الانتقال الى السوق المركزي الذي تم افتتاحه لاجل باعة الخضار والفواكه والأسماك وباعة القات بصبر تبن، وأن خروجهم من السوق مخالفة ترتكب من قبلهم .

واكد: سوف تستمر هذه الحملات حتى يتم تصفية هذا الطريق وانضباط الباعة وعودتهم الى السوق المخصص لهم وكذا إفساح طريق صبر الوهط من قبل مالكي وسائقي باصات الأجرة بفرزة طور الباحة والتزامهم بعدم خلق الازدحام وعرقلة حركة مرور السيارات .

وطالب الظبي من الجهات الأمنية بالتعاون وتكثيف نزولهم وتواجدهم في هذا الطريق العام، كونه الشريان الذي يربط عدد من المحافظات ببعضها البعض.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى