اخبار محليةالأمناء نت

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة العميد الركن علي مقبل محمد

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة العميد الركن علي مقبل محمد

(الأمناء /خاص)

أدی اللواء الركن/ فضل حسن محمد” قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم زيارة عزاء و مواساة  في وفاة العميد الركن/ علي مقبل محمد  مرشد” نائب رئيس العمليات المشتركة في محافظة الضالع بعد حياة حافلة بالتضحية و النضال.

وقدم القائد اللواء الركن/ فضل حسن محمد” تعازية القلبية لأفراد أسرة الفقيد في مسقط رأسة منطقة المركولة محافظة الضالع.

‏و أشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة: بنضال الفقيد و أدوارة البطوليه، و تضحياته العظيمة، و عطاءة الوطني و نضاله المتواصل في الدفاع عن الجنوب و التصدي لمليشا الحوثي المدعومة من إيران.

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة: لأبناء الفقيد العميد الركن/ علي مقبل محمد”: أن للعميد الركن/ علي مقبل محمد” تأريخ مشرف في إسهاماته الكبيرة في خدمة القوّات المسلّحة الجنوبية في تأهيل عدد من الكوادر و الخبرات في مجال المدفعية، و تضحياته و مواقفة الأبية الرافضة للخنوع للغزاة يمثل رمزية وطنية في النضال، و يفخر و يعتز بها كل الجنوبيين الأحرار، و سيبقی منارة في البذل و العطاء و الدفاع عن الدولة و مكتسباتها.

‏و عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن أصدق التعازي و عظيم المواساة لأشقاء الفقيد وأبناءه و كافة أسرته بهذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

رافقة في زيارة العزاء العميد الركن/ سند الرهوة قائد محور أبين قائد اللواء الأول حماية رئاسية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى