اخبار محليةصحيفة المرصد

حملة “بالنسياغا” لصيف ٢.٢٤

be4d525a b9c3 42bf b9d3 70d216e0e2b312c0475f c45d 47df 9acc 3e2d84a6f6acfe7e715d 4776 4064 a6df 94e9cf913dd15299d195 12ed 406c bc01 1cb97abf5cb185106eb9 6aa9 4bd4 a092 4167b215ee71f33d504c 77e5 4c02 b2a8 9ae89cb2a5a6e9be836c 69d7 42e1 b491 9c644462d5d599639bf4 a51c 4aa4 a87c 698b402ab7fdfd5ea21b 7862 4f13 84f1 349260ccc2df51fad47f 94e7 4875 bd19 af0fcc0fab22789080a4 d2d5 49dc a0db 0465dea518ddفي 26 آذار (مارس) أُطلقت مجموعة “بالنسياغا” لصيف 2024 مع صور ثابتة ومتحركة. تعكس هذه السلسلة عالم ديمنا وهويات الأفراد التي تشكّل مجتمعه من خلال إظهار عائلته وأصدقائه. تشمل المواهب المشتركة إيلا، والدة ديمنا؛ زوجه الموسيقي BFRND؛ أستاذته السابقة ليندا لوبا؛ الفنانة إليزا دوغلاس؛ الممثلة ريناتا ليتفينوفا؛ صديق الدار كريش غاي، بالإضافة إلى عارضي أزياء “بالنسياغا” الدائمين، مثل تومي بلو، نور الدين بدعكات، سيمون إمبراك، بيبي هود، جاي بلاك، وخديك سوك.

تم تصوير كلٍ منهم أمام خلفيات مطبوعة بصور قاعات وصالات فخمة. في هذه الصور، يُمزج الخط بين شخص ثلاثي الأبعاد ومساحة ثنائية الأبعاد، مما يثير التساؤلات حول الأفكار الرفاهية التي تقترحها الديكورات الداخلية. ويتم تفكيك هذا الوهم بسلسلة من الفيديوهات، حيث تتم فيها إزالة الخلفيات أو إظهار الفارق بين وجهات النظر من خلال تحركات عارضات الأزياء.

طوال الحملة، يظهر التناقض ما بين السطوح المعمارية المسطّحة والعمق الفني للمجموعة، بما في ذلك الملابس الجاهزة الهجينة، والخياطة السائلة، والإكسسوارات المبتكرة بتقنية Tromp l’oeil.

تم التقاط الصور الفوتوغرافية بواسطة المصوّرة الفنية جيتكا هانزلوفا، التي أسّست مساراً مهنياً بنّاء حول لغة بصرية مبنية على الحساسية التي تحقق الهوية والانتماء.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى