اخبار محليةالأمناء نت

وثيقة رسمية تؤكد أن قاتل الطفل " غالب الحاتمي " جندي في اللواء 145 مشاة التابع لمحور تعز

وثيقة رسمية تؤكد أن قاتل الطفل ” غالب الحاتمي ” جندي في اللواء 145 مشاة التابع لمحور تعز

(تعز/الامناء/خاص:)

كشفت وثيقة رسمية عن هوية المتهم بقتل الطفل ” غالب محمد غالب الحاتمي ” وسط مدينة تعز قبل أيام والذي ما يزال فاراً من وجه العدالة فيما فشلت الجهات الأمنية في إلقاء القبض عليه.

وبحسب وثيقة رسمية صادرة من مدير عام البحث الجنائي بمحافظة تعز العميد ” صادق الحسامي ” والموجهه إلى مدير عام شرطة محافظة تعز العميد ” منصور الأكحلي ” مرفقة بمذكرة أمر قهري صادر من نيابة البحث والأمن والسجون بحق المتهم المدعو ” محمد عبدالعظيم سعيد محمد صالح الشرعبي ” المطلوب بواقعة قتل الطفل المجني عليه ” غالب محمد غالب الحاتمي ” والتي حدثت في مساء يوم الأحد الموافق 6 ـ 8 ـ 2023م في حارة شهداء اليمن بمنطقة بيرباشا مديرية المظفر.

وتضيف المذكرة بأن المعلوم لدى إدارة البحث بأن المتهم أحد أفراد اللواء 145 مشاة .

وخاطب مدير البحث الجنائي في المذكرة مدير عام شرطة تعز بالتخاطب مع قيادة محور تعز قائد اللواء 145 مشاة للتوجيه إلى من يلزم بضبط المتهم محمد عبدالعظيم الشرعبي وإرسالة ليتسنى استكمال الاجراءات والإحالة إلى النيابة المختصة.

يشار إلى أن الجندي ” محمد عبدالعظيم الشرعبي ” ينتسب لقيادة اللواء 145 مشاة الذي يقوده قائد محور تعز خالد فاضل الذي ينتمي لمديرية جبل حبشي وهي ذات المديرية التي ينتمي إليها الطفل المجني عليه.

WhatsApp%20Image%202023 08 12%20at%2011.10.12%20PM

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى