اخبار محليةصحيفة المرصد

معرضا للأعمال الريادية لطلاب كلية اللغات والترجمة جامعة عدن

برعاية أ. د. الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن وإشراف: أ. د. جمال محمد الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة، نفذت منظمة (ثري تراكس للتنمية) بالشراكة مع منظمة (سوبر نوفاي الفرنسية) معرضًا للأعمال الريادية لطلاب كلية اللغات والترجمة.

وفي صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023م، دشن الأمين العام الاستاذ محمد حسن سالم. لجامعة عدن، وعميد كلية اللغات والترجمة أ.د. جمال محمد الجعدني. افتُتاح معرض الأعمال الريادية لطلاب كليات اللغات والترجمة؛ وذلك بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، وفي إطار التعاون المتبادل مع منظمة (ثري تراكس للتنمية) بالشراكة مع
منظمة (سوبر نوفاي الفرنسية).

وقد حوى المعرض (22) مشروعًا تجاريًّا، تساعد على خدمة المجتمع وتنميته، عرض فيه الطلاب مشاريعهم المتنوعة، مثل: صناعة العطور والبخور، والخياطة، والتطريز، والتصوير، والمخطوطات الفنية، وغير ذلك.

وبهذه المناسبة ألقى عميد الكلية: أ. د . جمال محمد الجعدني، كلمة نقل للمشاركين تحيات رئيس الجامعة أ. د. الخضر ناصر لصور أشاد فيها بجهود الطلاب في تقديم مشاريعهم، وحثهم على التنافس في ريادة الأعمال التنموية، ووجه الدعوة إلى كل المؤسسات والمنظمات إلى دعم مشاريع الطلاب والأخذ بأيديهم إلى تحقيق طموحاتهم المستقبلية.

وقد أشاد الحاضرون بالمعرض؛ إذ نالت المشاريع المعروضة استحسان الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن كلية اللغات الترجمة قد استقبلت في الأسبوع الماضي في إطار التعاون المتبادل مع منظمة (ثري تراكس للتنمية)، الورشة التدريبية لريادة الأعمال، لمدة (4 أيام).

وكلية اللغات والترجمة بجامعة عدن، تسعى دائمًا إلى تطوير مهارات طلابها بإقامة الورش التدريبية، والندوات العلمية في المجالات المختلفة، لا سيما الورش والندوات التي تتعلق بالمهارات الوظيفية المرتبطة بسوق العمل.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى