اخبار محليةصحيفة المرصد

دوري أبطال أوروبا.. نابولي يسعى لفك عقدة ريال مدريد

بدأ ريال مدريد الاستعداد لمباراة الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نابولي، بتدريب لم يشارك فيه الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ينتظر الفحوصات الطبية بعد خروجه مصاباً أمام قادش، ولا اللاعبون الأساسيون في تلك المباراة، والذين أجروا تدريبات للتعافي في المدينة الرياضية.

وبدأ الفريق بتدريبات في صالة الألعاب البدنية ثم أجرى اللاعبون الذين لم يلعبوا في التشكيلة الأساسية في قادش تدريبات للضغط والاستحواذ والهجوم والدفاع في الملعب، ثم خاضوا عدة مباريات في ملعب صغير انتهت بالتدريب على الركلات الجانبية والتسديدات على المرمى.

ولم يشارك في التدريب براهيم دياز، الذي يتعافى من مشاكل في الأمعاء، في حين تدرب الحارس كيبا إريزابالغا في صالة الألعاب البدنية وفي الملعب بشكل فردي.

كما لم يشارك في التدريب مودريتش الذي ينتظر الفحوصات الطبية لمعرفة حجم إصابته في الساق اليسرى والتي حالت دون استكماله لمباراة قادش. وإذا لم يحلق مودريتش بمباراة نابولي اليوم الأربعاء، فسينضم لقائمة المصابين التي تضم أردا غولر وإيدر ميليتاو وتيبو كورتوا وأورليان تشاوميني وإدواردو كامافينجا وفينسيوس جونيور، والذين سيواصلون عمليات التعافي.

وسيسعى ريال مدريد لضمان صدارة المجموعة الثالثة التي يتصدرها بـ 12 نقطة أمام نابولي الوصيف بسبع نقاط.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى