اخبار محليةالأمناء نت

ابطال الشعلة يتوجون بسباق الدراجات للأندية

ابطال الشعلة يتوجون بسباق الدراجات للأندية

(الأمناء نت / خاص:)

أقيمت صباح اليوم في أجواء تنافسية رائعة منافسات بطولة عدن للدراجات الهوائية في فئات الكبار والشباب والناشئين، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف فرع إتحاد الدراجات الهوائية بعدن.

وانطلق منافسات السباق في خط سير بدء من جولة كالتكس بمديرية المنصورة مرورا بالخط البحري وساحل ابين والشارع الرئيسي بالمعلا حتى الوصول إلى نقطة النهاية بساحة الجندي المجهول بمديرية التواهي وبمشاركة عدد من دراجوا الأندية بالعاصمة عدن، وشهد السباق تنافسا محموما بين المشاركين.

وقطع دراجو الأندية المشاركة مسافة السباق وسط تنافس قوي، واسفرت النتائج الفرقية عن تتويج دراجو الشعلة بالمركز الأول وجاء المنصورة بالمركز الثاني في حين حل خنفر بالمركز الثالث.

وجاءت نتائج الترتيب في الفئات المشاركة على النحو التالي:
فئة الناشئين:

المركز الاول: يوسف محمد عبدالواسع ( نادي الشعلة ).
المركز الثاني: عبدالعزيز عبدالقادر عبدالرحمن (نادي المنصورة).
المركز الثالث: فضل عادل فضل (نادي المنصورة).

فئة الكبار والشباب:
المركز الاول: عبدالرحمن أحمد العيني (نادي الشعلة).
المركز الثاني: عمرو محمد محمد العزعزي( نادي المنصورة).
المركز الثالث: معاد جهاد احمد (نادي الشعلة).

فئة كبار السن:
المركز الاول: باسل حيدرة حسين (نادي المنصورة). 
المركز الثاني: أياد عبدالجليل سيف (نادي الثلال).
المركز الثالث: منير أبو زيد (نادي حسان).

وفي نهاية المسابقة جرى تكريم الفائزين الحائزين على الثلاثة المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية، لجميع الفئات المشاركة في السباق.

حضر السباق أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان الكباتن علاء سيف وفهد خالد، والأمين العام لإتحاد الدراجات بعدن وجدي عبدالله عبده، وعدد من الشخصيات.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة الدراجات تقام ضمن مهرجان عدن الرياضي للألعاب الرياضية، الذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن، وتجري خلال الفترة بين 20 نوفمبر _ 4 ديسمبر المقبل.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى