اخبار محليةالأمناء نت

اتحاد نساء اليمن بعدن يستقبل وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

اتحاد نساء اليمن بعدن يستقبل وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

(الأمناء /خاص)

أستقبل صباح اليوم الخميس الموافق ال ٤ من يناير ٢٠٢٤م بمقر اتحاد نساء اليمن بمحافظة عدن وفد الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ممثلا بالأستاذ صالح الدبياني مدير فرع مركز الملك سلمان في محافظة عدن الأستاذ عبدالله حسن الطيار منسق الفرع بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وكان ضمن الوفد المرافق له الدكتورة إلهام فهيم القائم بأعمال مدير صندوق الأمم المتحدة للسكان, والأستاذة مارينا الجوباني.
وكان في استقبال الضيوف كلآ من الهيئة الإدارية لاتحاد نساء اليمن بعدن ممثلا بالأستاذة فالنتينا مهدي القائم بأعمال رئيس اتحاد نساء اليمن بعدن, والأستاذة فيروز احمد مدير مركز التذريب والتأهيل بالاتحاد, والأستاذة إلينا خان مدير دائرة الإعلام بالاتحاد.
و استعرضت الأستاذة فالنتينا مهدي كافة الخدمات الذي يقدمها إتحاد نساء اليمن بعدن للمرأة والطفل وما يقدمه دار التذريب والتأهيل من خدمات متكاملة… واستعرضت أهم الصعوبات والتحديات التي يواجها الاتحاد بظل هذه الظروف وما يطمح إليه الاتحاد من تنفيد انشطة ومشاريع مستقبلية بإمكانها خدمة المرأة لضمان حياة كريمة.
 وفي نهاية الزيارة أشاد الأستاذ صالح الدبياني بالدور الكبير الذي يقوم به إتحاد نساء اليمن بعدن بظل الظروف الصعبة الذي يمر بها البلد وابدى استعداده بتقديم كافة التسهيلات والدعم لتوفير خدمات أفضل للمرأة كما قام بتسليم الشهادات التقديرية للنساء الناجيات من العنف لمشاركتهم بالدورة التدريبية الخاصة بصناعة الجبسيات .
 

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى