اخبار محليةعدن لنج

الإفتتاح الرسمي لمعرض فينيسيا موردن يحاكي تطلعات المواطنين بأقوى العروض

 
أفتتاح رجل الأعمال عبدالله حمير صباح اليوم معرض فينيسيا موردن الخاص بالآثاث المنزلية والموبيليا وغرف النوم ،وذلك بكورنيش المحافظ بمديرية المنصورة، بعروض كبرى للشباب والأسر من ذوي الدخل المحدود.
 
وقد أكد الأخ/ نادر الحمادي مدير مبيعات مجموعة فينيسيا موردن نائب مدير فرع عدن
أن الوضع الإقتصادي الذي تمر به البلاد لا يثني رجال الأعمال الشرفاء عن تقديم عروض تحقق تطلعات الشباب والأسر الذين يحلمون بشراء أثاث دات جودة لتجهيز منازلهم .
 
معبراً عن سعادته بأفتتاح معرضهم الأول في العاصمة في محافظات الجنوب فينيسيا موردن للأثاث والمفروشات المنزلية الذي توجد فيه العديد من الأثاث والمفروشات المتميزة بخاماتها التركية الجذابة ذات الجودة العالية، بأسعار تلبي إحتياجات الجميع ..شاكراً جهود السلطة المحلية وقيادة المحافظة في تدليل كافة الصعاب ..مؤكداً أن فرص الإستثمار بعدن يجب إستغلالها من قبل كافة المستثمرين بالشكل الصحيح مع مراعاة الظروف المعيشية للمواطنين.
 
موضحاً أن المعرض يمتلك طاقم  عمال موهوبين و يمكنه تلبية كافة متطلبات الشركات والوزارات والفنادق الراقية والفلل والقصور بأفضل وأجود المفروشات من مجالس وغرف نوم و موبيليات وغرف أطفال.
 
 داعيان كافة المواطنين إلى زيارة المعرض وإنتهاز الفرصة بالإطلاع على كافة عروض التخفيض الكبرى المتميزة التي يقدمها المعرض كهدية فاخرة للزوار.


هولندا: عملية نقل النفط من خزان “صافر” صعبة للغاية

منظمة الهجرة الدولية : استفادة ٣٠٠ ألف يمني من برامج الإغاثة المدعومة من الاتحاد الأوروبي

البيضاني: ‏يتبنى قليلي الخبرة في الملف اليمني خطابا عدائيا يتعمد الإساءة للجنوبيين

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي وجاهات من قبيلة السومحي

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى