اخبار محليةصحيفة المرصد

اجتماع لتربية حضرموت (الساحل) يناقش انطلاقة أولمبياد الرياضة المدرسية على مستوى مدارس المحافظة


الخميس – 01 فبراير 2024 – الساعة 08:39 م بتوقيت اليمن ،،،


عدن (المرصد) خاص:


ناقش الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت (الساحل) انطلاقة أولمبياد الرياضة المدرسية أكبر تظاهرة طلابية على مستوى رياض الأطفال ومدارس و ثانويات مديريات الساحل يوم السبت الموافق الثالث من فبراير 2024م.
وأشار المدير باعباد خلال ترؤسه اجتماعاً ضم اللجان الفنية المتخصصة في الرياضات المدرسية بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل وعدد من رؤساء الشعب والدوائر بالمكتب. إلى أهمية الرياضة المدرسية وأثرها على التلاميذ والطلاب من خلال صقل مواهبهم وقدراتهم البدنية والفنية في الألعاب الرياضية المتنوعة، مطلعاً على البرنامج المزمن والمنشآت التربوية التي تحتضن هذا الحدث الرياضي المدرسي في الملاعب كرة القدم وساحات الثانويات ورياض الأطفال والذي يشمل رياضة كرة القدم وألعاب القوى وكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج للبنين والبنات إضافة إلى الألعاب الصغرى لرياض الأطفال ومدارس التعليم الأساسي.
وأكد المدير باعباد بأن هذه الفعاليات تأتي برعاية كريمة من قبل الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت الذي يولي اهتماماً بالغاً بالقطاع التربوي والتعليمي، موجهاً اللجان المكلفة القيام بالمهام على أكمل وجه من حيث العمل بروح الفريق الواحد واستقبال المشاركين في عاصمة المحافظة المكلا بما يليق لإظهار الحدث التربوي الرياضي على مستوى المحافظة والوطن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى