اخبار محليةصحيفة المرصد

أصالة وحسين الجسمي واحلام يحتفون بأصحاب العطاء والخير


الأحد – 04 فبراير 2024 – الساعة 12:28 ص بتوقيت اليمن ،،،


(( المصدر )) خاص :

تعود مبادرة صناع الأمل، أكبر مبادرة للاحتفاء بأصحاب العطاء في العالم العربي، بنسختها الرابعة من خلال حفل إنساني وفني يحييه أبرز نجوم الوطن العربي، الأحد 25 فبراير 2024 في كوكاكولا أرينا دبي، حيث يذهب ريع الحفل بالكامل للأعمال الإنسانية.

حفل صناع الأمل 2024

وبدأ النجوم يروجون للحفل من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، فأحلام كتبت على بوستر الحفل الذي ستشارك فيه: ” فخورة بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها دولة الإمارات وتهدف إلى نشر قيم الخير والعطاء والأمل في الوطن العربي، ويشرفني أن أكون من الداعمين لرسالة (صناع الأمل)، وكل الشكر لهذه المبادرة التي أتاحت لي فرصة المشاركة في الحفل الختامي”.

حسين الجسمي من جهته، شارك نفس البوست الذي شاركه حساب صناع الأمل على إنستقرام، والذي علّق على صورة بوستر لـ الجسمي ” احصل على تذكرتك الآن لحضور الحفل الختامي للاحتفاء بأصحاب العطاء في العالم العربي ، بمشاركة الفنان حسين الجسمي في 25 فبراير 2024 في كوكاكولا أرينا دبي”.1e162d71 6ac9 4e57 ab8a bf7a6227754aأما أصالة فكتبت عبر إنستقرام: ” يحيا الأمل وصنّاعه فلولا الأمل ماكان واحد منّا فرح بالغد الآتي كما نتأمّل به وكما به نطمح..وزادت دبي رفاهية بأنّ جعلت للأمل احتفالا فجمالها لاينتهي حتى ولو أسعدت وكرّمت شعبها حدّ الحمد لله وشكره .. صناع الأمل هم صناع السّعاده صناع الأمانة والعدل هم شيوخ دبي .. عاش الأمل وعاشت دبي”.31c12ac9 83bf 476e b456 00f3e4a75bdcهذا ويشرفنا كمجموعة كاريزما للإعلام أن نعلن عن حملة استثنائية ما بين  وحملة صناع الأمل تحت عنوان #الفن_يصنع_الأمل بمشاركة عدد من أهم نجوم الفن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى