اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي شبوة يلتقي الكابتن جمال العولقي

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود اليوم الإثنين، لاعب ونجم كرة القدم الكابتن جمال العولقي.

وأشاد رئيس انتقالي المحافظة باللاعب الكبير العولقي وإبداعاته الكروية خلال مسيرته الرياضية، لافتًا إلى اعتزاز أبناء محافظة شبوة بالكابتن العولقي.

وأبدى بن لسود استعداد انتقالي المحافظة لدعم الشباب والرياضة، مذكرًا بدور المجلس في الاهتمام بالشباب والرياضة ودعمه السخي لهم.

 

وفي سياق آخر التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة لحمر علي لسود عضو المجلس الاستشاري للمجلس الإنتقالي محمد سالم الهارش و في اللقاء هنأ رئيس تنفيذية المحافظة عضو المجلس الاستشاري الهارش بثقة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بعضوية المجلس الاستشاري .

كما التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة نائب رئيس تنفيذية الطلح مبارك بافاضل.

واطلع على شرح مفصل عن أبرز الهموم والقضايا التي رافقت عملهم في المديرية، ووعد بالعمل معهم سويا من خلال تذليل كافة العراقيل والصعوبات نحو تعزيز دورهم في المديرية، مشددا على أهمية بذل المزيد من الجهد والعمل ورفع مستوى الأداء، ومعالجة اي اختلالات إن وجدت..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى