اخبار محليةصحيفة المرصد

الفجر الجديد بطل تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة اليد تجمع أبين

تمكنت يد نادي الفجر الجديد من التتويج بطلاً لتصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة اليد تجمع محافظة أبين والمؤهلة إلى نهائيات الدرجة الثالثة والتي تقام برعاية الإتحاد العام لكرة اليد وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين وبتنظيم من فرع إتحاد كرة اليد م/أبين بقيادة الكابتن أنيل أمذيب.

فوز الفجر الجديد لم يكن بالسهل حيث كان في مواجهة مثيرة مع منافسة القادم من مديرية مودية بالمنطقة الوسطى والذي يطمح هو الأخر لإنتزاع البطاقة الوحيدة المؤهلة إلى نهائيات الدرجة الثالثة.

وقائع المباراة التي اتسمت بعناصر الندية والإثارة والتشويق قدم الفريقان مجهودات جبارة وكان حارسي الناديي هم نجوم المباراة لتمكنهم من التصدي لعدد من الفرص والدفاع عن مرماهم ببساله، وبعد التشويق والإثارة وتعادل الفريقان في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة تمكن نادي الفجر الجديد من الفوز بعد 8 أهداف مقابل 7 لفحمان ليتوج نادي الفجر بطلاً لتصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة اليد تجمع محافظة أبين.

وعقب الختام قام مسؤول النشاط بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن وجدي مهدي ومدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة سعيد رمضان ورئيس إتحاد كرة اليد بأبين الكابتن أنيل أمذيب بتسليم كأس البطل لقائد نادي الفجر الجديد.

إدار المباراة بتميز أيمن عثمان وأحمد عبده ساحة وعلى الطاولة عبده النجار وزاهر أحمد مهدي سالم.

حضر اللقاء أمين عام نادي الفجر حسين منصور بلعيدي ومسؤول النشاط محمود كارم ومسؤول النشاط بنادي فحمان حسين علي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى