اخبار محليةصحيفة المرصد

شقيق كاميلا ابنة محمد الفايد يتهمها بالسرقة والتجسّس

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أنّ عمر نجل محمد الفايد المالك السابق لمتجر Harrods الشهير في لندن، إتهم شقيقته الكبرى كاميلا الفايد، بسرقة هاتفه الجوّال البالغ ثمنه 2400 دولار أميركي.

وذكرت صحيفة “تايمز” إن التهمة وجّهها عمر الفايد منذ أيار (مايو) عام 2020، ضد أخته وزوجها قطب العقارات السوري محمد اسرب وحارسيهما الشخصيين، متهماً الجميع بالسطو على هاتفه من نوع iPhone، داخل صالة للألعاب الرياضية في منزل العائلة بمقاطعة Surrey في جنوب شرقي إنكلترا.

وبناءً على التحقيقات، وجّهت الشرطة في كانون الاول (ديسمبر) الماضي التهم إلى الأربعة، قبل إطلاق سراحهم مقابل كفالات مالية.

وذكر تقرير الصحيفة البريطانية إن عمر قدّم الدعوى بسبب محاولة شقيقته وزوجها التجسس عليها، عبر الوصول إلى رسائل نصية محفوظة في الهاتف المحمول.

يُذكر أن كاميلا الفايد هي الابنة الوسطى للبليونير محمد الفايد، بين خمسة أطفال، هم الراحل “دودي” من زوجته الأولى سميرة خاشقجي، وعمر وكاميلا وياسمين وكريم من زوجته الثانية، هيني واتين.

وفي عام 2016، افتتحت كاميلا الفايد مطعم Farmacy في نوتنغ هيل بلندن، وسرعان ما أصبح المطعم النباتي الأكثر ازدحامًا في العاصمة البريطانية، وهي منذ عام عام 2011 رئيسة العلامة الفاخرة “جيسيس”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى