اخبار محليةصحيفة المرصد

الاعلامية نجوى إبراهيم تكشف سرّ فنانة كبيرة راحلة


الخميس – 02 مايو 2024 – الساعة 12:04 ص بتوقيت اليمن ،،،


(( المصدر )) خاص :

خلال تقديمها برنامج “بيت العز” عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”، كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم عن سرّ لفنانة كبيرة راحلة، رفضت أن تذكر اسمها، أُطلق عليها في فترة السبعينيات والثمانينيات لقب “ملكة الدموع”.

وأكدت نجوى أن هذه الفنانة كانت تستعين بماء البصل حتى تتمكن من البكاء في المشاهد التي كانت تستدعي ذلك، قائلةً: “زمان كان هناك “ملكة الدموع” ولن أستطيع كشف اسمها، ستكون فزورة، هي قدّمت أفلام جميلة جداً وتوفيت من سنوات، كانت تفعل أمراً لذيذاً جداً، كانت في أي مشهد فيه حزن تبكي بشدة، وتضع ماء بصل”.

الاعلامية نجوى إبراهيم تكشف سرّ فنانة كبيرة راحلة


وتابعت: “كانت مساعدتها تحمل طبقاً صغيراً فيه ماء بصل، تأخد في طرف صوبعها هذا الماء وكأنها بتمسح عينيها وتضع ماء البصل، فتبدأ شلالات الدموع”.

وخلال الحلقة، قارنت نجوى إبراهيم موقف الفنان الراحل محمود المليجي في فيلم “الأرض” وكيف تمكن من البكاء بدون أي عوامل مساعِدة، قائلةً: “تجربتي أنا ومحمود المليجي في فيلم “الأرض” في المشهد قاعدين تحت الشجرة في الفيوم هو المفروض خارج من السجن بعد ما حلقوا شنبه، بتجري “وصيفة” اللي هي أنا أشوفه، لقيت اللي كان لسة قاعد بيضحك ويهزر قبل التصوير الدموع بتنط فوق الرمش وملاحظة أنه محطش لا بصل ولا غليسرين”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى