اخبار محليةالأمناء نت

بلاغ هام صادر عن أسرة الشيخ عارف الأديمي بشأن اختطاف والدهم من قبل شرطة مديرية الشمايتين بتهمة سفره صنعاء

بلاغ هام صادر عن أسرة الشيخ عارف الأديمي بشأن اختطاف والدهم من قبل شرطة مديرية الشمايتين بتهمة سفره صنعاء

(تعز/الامناء نت/خاص:)

أصدرت أسرة الشيخ الصوفي ” عارف الأديمي ” بلاغ هام بشأن اختطاف والدهم من قبل شرطة مديرية الشمايتين بمحافظة تعز.

وبعث الشاب ” محمد نجل الشيخ عارف الأديمي ” بلاغ إلى محافظ محافظة تعز ” نبيل شمسان ” حول حادثة اختطاف والده واقتياده إلى السجن بطريقة غير قانونية.

وقال الشاب محمد مخاطبا محافظ تعز ” نحيطكم علماً بأنه في يوم الخميس الموافق 4 رمضان 1445هـ الموافق 14 مارس 2024م تعرض والدي الأستاذ ” عارف عبده سيف الأديمي ” لعملية اختطاف من وسط الشارع العام في منطقة المركز بمديرية الشمايتين.

وأضاف ” حيث تم إجبار والدي على صعود سيارة ” ياسين الأكحلي ” وتهديده بالتصفية والقتل من قبل المذكور ومرافقيه واقتياده إلى قسم شرطة المركز واحتجازه حتى الساعة الثانية عشر ليلاً.

وأوضح بأن والده تم نقله بعد ذلك من سجن شرطة المركز إلى إدارة أمن مديرية الشمايتين في مدينة التربة وسجنه ومنع الزيارة عنه أو السماح له بالتواصل بأسرته.

وأكد الشاب محمد بأن شرطة الشمايتين وجهت اتهام لوالده بالسفر إلى المناطق التي تحت سيطرة حكومة صنعاء ولا يزال في السجن حتى اللحظة.

ووجه الشاب في بلاغه سؤال إلى محافظ المحافظة نبيل شمسان بالقول ” متى التنقل داخل البلاد تهمة تستحق العقوبة طالبا منه النظر في مظلومية والده الذي يعرفه عن قرب والإفراج عنه في هذه الأيام المباركة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى