اخبار محليةصوت الشعب

حراك مجتمعي واسع .. أبناء العاصمة عدن يطالبون بالإفراج عن الشيخ مهدي العقربي


عدن/صوت الشعب/خاص:

طالب نشطاء وشخصيات ووجاهات من أبناء عدن بالإفراج عن الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها الذي تم اعتقاله منذ عشرة أيام على خلفية قضية كيدية سابقة كانت منظورة منذ العام ٢٠١٤ وتم إثارتها وإعادة فتحها مؤخرا بإيعاز من قيادات وجهات نافذة تسعى للإضرار بسمعته ومكانته.

وأكدوا بأن الشيخ مهدي العقربي شخصية معروفة بالعاصمة عدن وله مواقف تجاه المدينة وأبنائها في الأزمات والكوارث والأوبئة والفيضانات وقدم الكثير من الدعم بالجانب الصحي خلال جائحة كورونا ونفذ حملات رش ضبابي بكل مناطق عدن خلال الفيضانات وانتشار الحميات ونفذ حملات رش وعمل عدة مشاريع إنارة بالطاقة الشمسية لعشرات المناطق والأحياء بعدن ، ودعم الطلاب والشباب من خلال تكفله بعشرات حفلات التخرج والدوريات الشعبية.

ونوهوا إلى الدور الكبير للشيخ مهدي العقربي في حرب ٢٠١٥ وكان الداعم الأول والبارز لجبهة بئر أحمد وبعض الجبهات ووفر السلاح والسيارات للجبهات والمقاومين ويشهد بذلك القادة أمثال أيمن عسكر ونبيل المشوشي ونادر الحوت وعبدالعزيز العقربي ومازن الجنيدي وغيرهم الكثير.

وناشدوا بضرورة رفع الظلم الممارس على الشيخ مهدي العقربي وتطبيق العدالة المنشودة بالإفراج عن الشيخ المحتجز في سجن ادارة البحث الجنائي م.عدن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى