اخبار محليةصوت الشعب

معلومات مسربة عن مشروع الشراكة الوطنية الذي يتبناه المناضل اديب العيسي..!!


(صوت الشعب)كتبه/ هيام اللحجي:

حصلنا على معلومات مسربة، عن ما وضعها الأخ المناضل اديب العيسي من نقاط للشراكة الوطنية الجنوبية، وهي نقاط كثيرة لكن هذا ما سربته المصادر وهي كالتالي:

اولا : مصالحة وطنية حقيقية وترسيخ مبدأ التصالح والتسامح لكل أبناء الشعب الجنوبي يخص جيل ما قبل الوحدة وجيل ما بعد الوحدة وجيل ما قبل الاستقلال ، والقضاء على الماضي وآلامه.

ثانيا : بناء مؤسسات عسكرية وأمنية بطابعها الوطني ، لحماية الوطن والشعب ومكتسباته ، والعمل في ذلك في كل الظروف، وهناك عمالقة وهناك درع الوطن وهناك قوات تبع الشرعية وهناك قوات تبع الانتقالي ، ويجب دمجهم حيث قيادة وسيطرة واحدة مع إيمانهم المطلق بخيار الشعب وإرادته ، وليس في خدمة جهات أخرى ، لا تريد لهذا الشعب الإنتصار لقضيته العادلة .

ثالثاً : الانتقالي جنوبي برغم كل الأخطاء والممارسات ، لكنه قدم الكثير ويجب تصحيح المسار فيه ، وتوحيد القوى الجنوبية ، وخلق تيار سياسي جنوبي معارض ومتماشي مع أهداف وتطلعات الشعب وآماله ،

رابعاً : ايجاد حلول جذرية للملف الاقتصادي الشائك ، وتشكيل حكومة مصغرة من كل الأطراف ويكون لها اهدافها واضحة ، بأن موارد الوطن يجب استغلالها في الخدمات والتنمية وثبات العملة ولن يتم ذلك ،ولن يتم ذلك إلا بتفعيل عملية تصدير النفط ، وتطوير ميناء عدن ، وتشغيل مصفاة عدن .

خامساً : التأهيل العلمي للجميع دون تمييز ، وهذا حق مكتسب لكل ابناء الشعب ، بعد أن حرموا لعقدين أو أكثر ، وهذا أمر رئيسي لا جدال فيه ولا مساومة .

هذا ما تم تسريبه من مشروع الشراكة الوطنية الجنوبية الذي يحمله ويتبناه اديب العيسي ، واديب العيسي يملك مشروع الوفاق السياسي الجنوبي ومشروع الشراكة الوطنية منذ عقدين من الزمن ، وهو صاحب شعار (الجنوب بكل ولكل أبنائه) .

اديب العيسي يحمل مشروع اكبر من منصب محافظ محافظة أبين ، وهو رجل سياسي محنك عميق ، جعل الجميع يسلطون الاضواء على معاناة أبناء محافظة أبين ، وفي باطنة مشروع وطني لأمن واستقرار الجنوب لعقود طويلة قادمة، وهو مناضل وطني كبير، قدم الكثير للجنوب بصمت ، ويحظى بحب واحترام القيادة الجنوبية في الداخل والخارج، ولا يحب الصدام الجنوبي، ويعمل بروح وطنية عالية، وما يذهلني ويدهشني هي الشعبية الكبيرة التي يمتلكها وحب واحترام كل الجنوبيين له .

نرفع له القبعات وكل التحية ، وجميعنا خلف الأهداف السامية .. ولو صدقت تلك التسريبات فهو يستحق اكثر من منصب محافظ ، لكونه شخصية قيادية تمتلك فكر وتنوير..

هذا ما تم تسريبه وما خفي كان اعظم…!!

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى