اخبار محليةعدن تايم

عمل تخريبي يطال الخط الرئيسي لنقل الكهرباء إلى أبين

بتكليف من محافظ محافظة ابين اللواء أبوبكر حسين سالم توجه مدير عام كهرباء محافظة أبين الأستاذ محمود مكيش بنزول ميداني مباشر وذلك لتفقد الأعمال الجارية في أبراج خط النقل الحسوة جعار أثر تعرض عدد من الأبراج للسرقة والتخريب في منطقة الحرور في سابقة خطيرة تستهدف إنهاء منظومة الكهرباء عن محافظة أبين بشكل كامل.

هذا وقد أسفرت عملية التخريب بسرقة وقص أكثر من 300 شنمن عدد كبير من الشنمنات المترابطة لتثبيت قواعد البرج وذلك لعدد من الأبراج أدى التخريب من البرج رقم 122 وحتى البرج رقم 134عمل سافر وإضرار جسمية لحقت بالابراج الناقلة للشبكة الوطنية خط النقل الحسوة جعار 132 ك.ف.

هذا وقد تفقد محمود مكيش مدير عام كهرباء أبين عملية الأعمال الخاصة بإعادة تركيب الشنمنات المسروقة وذلك من قبل فريق النقل للمؤسسة العامة للكهرباء جهود جبارة بذلت لإعادة تأهيل الأبراج التي كانت آيلة للسقوط بسبب أعمال السرقة والتخريب ويعتبر خط النقل 132ك.ف الحسوة جعار المصدر الرئيسي لتغذية محافظة أبين بالكهرباء.

ووجه مدير عام كهرباء أبين الاستاذ محمود مكيش رسالة خاصة إلى الجهات الأمنية والسلطة المحلية وذلك للتحرك بصورة استثنائية لتتبع الجناة والقبض عليهم وتسليم مابحوزتهم من شنمنات تم سرقتها من الأبراج في منطقة الحرور.

رافق مدير عام كهرباء أبين محمد زيد السعدي رئيس الدائرة الإقتصادية انتقالي أبين وسعيد الحمزة رئيس عمليات انتقالي محافظة أبين وكذا المستشار القانوني لكهرباء أبين المحامي أشرف محمود مكيش.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى