اخبار محليةصوت المقاومة

المهندس الماس يطلع على تنفيذ الأعمال بمشروع صيانة طريق باتيس

أطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس في إطار جولته التفقدية للمشاريع في محافظتي لحج وأبين وعدن، على سير  تنفيذ الاعمال في مشروع صيانة طريق باتيس كبث في مديرية خنفر بمحافظة أبين.

و عاين  الماس عن قرب بمعية  مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بليل اليوسفي الذي أستقبله والوفد المرافق له من  مدراء عموم الصندوق ، على الجهود الجارية في الطريق الحيوي الواصل بين  أبين ولحج ويربط مناطق باتيس  بيافع.

وخلال النزول  تفقد  رئيس مجلس الإدارة المراحل المنجزة من المشروع الذي يمول ويشرف صندوق صيانة الطرق أعماله وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة ، وماهي نسب الانجاز التي حققتها الجهة المنفذة للمشروع ” مؤسسة المجد للمقاولات العامة” وما تبقى من مراحل إنجازه في الفترة القادمة..

مشيداً بما أطلع عليه من الجهود و سير الأعمال التي تستهدف إصلاح ومعالجة الطريق من الانهيارات التي سببتها مياه الأمطار ، وعمل العبارات وغيرها من أعمال الصيانة ، مؤكداً على الجهة المنفذة بذل المزيد من الجهود ورقة وتيرة الأعمال للإنتهاء من المشروع في وقت أقرب وقت لما سيمكن المواطنين والمسافرين من التحرك بسهولة ويسهل سبل التنقل  التجاري في المنطقة.

بدوره أشاد مدير عام خنفر مازن اليوسفي بالجهود الكبيرة الذي يقوم بها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن بقيادة المهندس معين محمد الماس الذي يحرص على تمكين محافظة أبين وغيرها من المحافظات من رفع مستوى البنية التحتية لكثير من المجالات الحيوية داخلها وتنشيط عجلة التنمية المستدامة عبر تدخلات الصندوق الواسعة لصيانة الطرقات والخطوط الاستراتيجية.

شارك في الزيارة المهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والمهندس صفوان فهمي مدير عام الاشراف وضبط الجودة والمهندس فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم والمهندس محمد حسان المدير العام للإدارة العامة لمحطات الوزن المحوري والاستاذ واعد عبدالملك مدير عام التخطيط ونظم المعلومات.”



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى