اخبار محليةعدن تايم

رئاسة كتلة وادي حضرموت بالجمعية الوطنية تناقش وضعية المرافق الخدمية

ألتقت رئاسة كتلة وادي حضرموت للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي والمتمثلة برئيسها الشيخ / د طالب باجري صباح اليوم الاحد ٠٩/ يونيو / 2024م في ديوان وكيل المحافظة في مدينة سيئون بالأستاذ عامر العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.
وخلال اللقاء نقل الشيخ / د طالب باجري رئيس كتلة وادي حضرموت للجمعية الوطنية تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي والأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
واطلع باجري الأخ الوكيل على أبرز الزيارات التي قامت بها الكتلة خلال الأيام السابقة من مكتب التربية وإدارة الكهرباء ومكتب الهيئة العامة للتأمينات و المعاشات ورئيس محكمة الاستئناف بالوادي وذلك لتلمس الهموم العامة التي يعاني منها المواطن والاطلاع عليها عن قرب وكذا معرفة اهم المعوقات التي ترافق تلك المرافق الحكومية . وأكد ، باجري ، ان التعليم ركيزة اساسية في بناء المجتمع ولابد من إيجاد حلول لعودة العملية التعليمية ، كما تطرق إلى الكهرباء وما يعانيه سكان وادي حضرموت من انقطاعات في التيار لساعات طويلة وخصوصا في هذه الأيام شديدة الحرارة.
ومن ناحيته رحب الاخ الوكيل بهذه الزيارة والتي اعتبرها تنم على اهتمام كتلة الجمعية الوطنية بمشكلات الناس ومساعدة المرافق الحكومية في وضع الحلول ولو بالشئ اليسير سواء الجانب المادي أو المعنوي.
وأشار الأخ ،الوكيل، لافتا إلى ان السلطة المحلية لاتدخر أي جهد في سبيل استدامة العملية التعليمية ، وقال نحن مع حقوق المعلم وايضا مع حقوق الطالب ومع كل اطراف العملية التعليمية ، وأوضح ان اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية سوف تجرى في موعدها المحدد مع مراعاة الاخذ بعين الاعتبار فترة التوقف التي صاحبت عملية اضراب المعلمين بالمحافظة ، وعرج الأخ ، الوكبل، الحالة التي المتردية لخدمة الكهرباء مشيرا إلى الجهود التي يبذلها مع كثير من الأطراف وخصوصا وزارة الكهرباء ومكاتب الوزارات المعنية لتقديم مايمكن تقديمه ، وخصوصا وان وضع الناس لا يحتمل مزيدا من المشكلات.
وتوج ، الوكيل العامري ، حديثه بالإشادة برئاسة كتلة الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بوادي وصحراء حضرموت ووقوفها مع السلطة وتلمس الاحتياجات الملحة للمواطنين وبالطبع ذلك بحكم الشراكة السياسية للمجلس الانتقالي في هذه المرحلة.
رافق الشيخ / د طالب باجري في هذه الزيارة عدد من اعضاء الجمعية الوطنية الأستاذة طارق عوض بن سلم والحكم عبدالحكيم بن عجاج النهدي والدكتور رياض منقوش والاستاذ حسن سالمين باتيس ، حضر اللقاء الأخ عبدالله سالم الدهري مدير مكتب الوكيل .


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى