اخبار محليةعدن تايم

افتتاح المرحلة الاولى من مشروع مصدات مياة البحر في جمرك المنطقة الحرة

قم رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي ومعه مدير عام جمرك المنطقة الحرة عدن محسن قحطان، صباح أمس الخميس 13 يونيو 2024، بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع مصدات مياة البحر في جمرك المنطقة الحرة عدن.

وتعمل هذه المصدات التي يبلغ طولها 400 متر وعرض 4 متر، كحواجز تمنع مياه البحر من الوصول الى حرم الجمرك، واماكن تفتيش الحاويات، حيث كانت مياه البحر قبل تنفيذ هذا المشروع ، تُغرق ساحات تفتيش الحاويات وتعيق عمليات التفتيش في حرم الجمرك.

واشاد القباطي رئيس مصلحة الجمارك بالجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة جمارك المنطقة الحرة عدن في عملية تطوير وتسهيل الاجراءات في الجمرك.

من جهته قال مدير عام الجمارك محسن قحطان انه “وبالرغم من الامكانيات المادية المحدودة والبسيطة الا اننا حاولنا بشتى الطرق والافكار انجاز هذا المشروع بأقل الامكانيات المتاحة لدينا”.

كما قدّر قحطان الدور الذي يقوم به رئيس مصلحة الجمارك في دعم وتشجيع وتحفيز ادارة الجمرك، وشاكرا له كل الجهود المبذولة في عملية تطوير عمل الجمرك ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

وقدم شكره أيضاً لمدير عام صندوق النظافة والتحسين/عدن م. قائد راشد نظير الدعم اللامحدود للجمرك، وتزويده بمعدات النظافة والتحسين في عملية الردم وعمل المصدات.

حضر الافتتاح مدير عام العلاقات العامة بالمصلحة فضل البان وعدد من مدراء ادارات الجمرك..

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى