اخبار محليةحضرموت 21

#منظمة الغوث للتنمية والحقوق – GADR ومؤسسة زاجل للإعلام والتنمية ZMF تقيمان الملتقى العيدي الأول لإعلاميي وادي #حضرموت

سيئون ( حضرموت21 ) خاص

أقامت منظمة الغوث للتنمية والحقوق – GADR ومؤسسة زاجل للإعلام والتنمية ZMF مساء الثلاثاء في مدينة سيئون بحضرموت، الملتقى العيدي الأول لإعلاميي وادي حضرموت، بحضور نخبة من المتخصصين والعاملين في وسائل الإعلام الرسمي والخاص.

وهدف الملتقى إلى تعزيز روابط المودة والتعاون بين زملاء المهنة وتبادل الخبرات الإعلامية وتعزيز التعاون المهني ومناقشة التحديات التي تواجه الإعلاميين في وادي حضرموت إضافة الى تعزيز الدور المجتمعي للإعلام.

وأثري اللقاء بعدد من النقاشات والمداخلات حول واقع الإعلام في وادي حضرموت وسبل النهوض بالإعلام في نقل الواقع والمعاناة والتعامل مع الأحداث ونقلها بمهنية إضافة الى تجارب وخبرات الإعلاميين في مختلف المجالات.

واختتم الملتقى بعدد من التوصيات أهمها نقل واقع الشأن الحضرمي بمهنية وموضوعية والعمل على التعاون لإظهار حضرموت بصورة إيجابية والوقوف مع المواطنين ونقل معاناتهم الى جانب استمرار عقد الملتقى بشكل دوري لتعزيز التواصل بين الإعلاميين.

وحرصت منظمة الغوث للتنمية والحقوق – GADR، وشركاؤها، على مواصلة دعم مسيرة الإعلام من خلال استكمال الجهود التي بدأتها المنظمة العام الماضي بعقد المؤتمر الأول للإعلام، والذي شهد مشاركة نخبة من إعلاميي حضرموت.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى