اخبار محليةصحيفة المرصد

محافظ لحج وعدد من الشخصيات العسكرية والقبلية والعسكرية يقدمون واجب العزاء في وفاة الشيخ عبدالله العمودي

قدم اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج وعدد من الشخصيات العسكرية والقبلية والعسكرية اليوم الأربعاء واجب العزاء لأبناء الفقيد المرحوم الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي شيخ مكتب السعدي بيافع .

وعبر اللواء التركي عن أصدق تعازيه ومواساته الأخوية إلى الشيخ رشيد بن عبدالله العمودي شيخ مكتب شمل قبائل آل سعد بني قاصد بيافع ، والشيخ عبدالحكيم بن عبدالله العمودي ، والشيخ ياسر بن عبدالله العمودي مدير مديرية رصد وإلى جميع اخوتهم واسرتهم العتيقة ، ذاكراً مناقب الفقيد ومواقفه النبيلة في حياته وفي خدمة الوطن ، داعياً الله عز وجل أن يتغمد روحه بواسع الرحمة والمغفرة ، وان يلهم اهله الصبر والسلوان .

كما قام جمع كبير من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية التي توافدت من عدة محافظات ، لتقديم واجب العزاء لأبناء الفقيد لليوم الثاني على التوالي في قاعة الماس بمحافظة عدن، معبرين عن اسفهم وصدق مواساتهم لأبناءه وافراد أسرته كافة .

وقد فارق الفقيد الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي الحياة يوم الاحد الماضي ، عن عمر ناهز التسعون عاماً ، بعد مسيرة حافلة بالعطاء و خدمة الوطن والمجتمع ، وداعياً لأعمال الخير في مديرية رصد والمناطق المجاورة لها بيافع .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى