اخبار محليةعدن تايم

أول تعليق من رئيس انتقالي الغيضة على زيارة العليمي للمهرة

علق الأستاذ/ خالد طه سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة على وصول رشاد العليمي الى المحافظة.

وقال في تغريدة على حسابه أن ‏شر البلية مايضحك يقول العليمي بأنه جاء ليساعد السلطة المحلية بالمهرة في مواجهة الازمات وسيكون مساهم في( علاج مشكلة ‎#الكهرباء ) كيف ستساعد في ‎#المهرة وفي ‎#عدن لم تظهر ولم نسمع منك اي تصريح هل المهرة في عالم يختلف في نظرك من عالم عدن.

وأضاف أن مايحدث الآن في مدينة الغيضة عاصمة محافظة ‎#المهرة، الرئيس العليمي والوفد المرافق له متواجدين في القصر الجمهورية الكهرباء اشعتها ساطعة على ارجاء المدينة كون القصر مشرف عليها فوق تلة والمدينة بالاسفل تعاني من غياب الكهرباء ويعيش الناس في معاناة كبيرة.

ومضى أن اول ليلة لتواجد العليمي في المهرة يعيش ابناء الغيضة في الظلام الدامس وهي أولى المنجزات المرجوة من الزيارة التي يراها مراقبوا الفيد والمصالح الضيقة من اهم الزيارات التفقدية “اصبر ياشعب فأنت محكوم بعصابات منظمة لا يهمها كيفية الحصول والوصول ولو تضرر نصف الشعب

وأكد أن الخدمات في ‎#المهرة متردية جداً والبنية التحتية متهالكة وبعضها غير متوفر ونسمع عن مناقصات لمشاريع خدمية لا نرى الا مباني بمواصفات متدنية والمشكلة ان لها من الامتداح والتطبيل الشيء الكبير المهرة تعاني والشعب مل المواعيد وشبع من الشعارات الفضفاضة

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى