اخبار محليةصحيفة المرصد

بمناسبة الذكرى 41 لتأسيسه.. ناجي مسيح: ندعو قيادات المؤتمر الشعبي العام إلى مزيدًا من التلاحم ووحدة الصف


الخميس – 24 أغسطس 2023 – الساعة 12:04 ص بتوقيت اليمن ،،،


عدن (المرصد) خاص:

هنأ رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بمحافظة الجوف المهندس ناجي صالح بن مسيح القيادة السياسية للمؤتمر وأعضائه في انحاء الجمهورية اليمنية بمناسبة الذكرى 41 لتأسيسه.
ورفع المهندس ناجي صالح بن مسيح أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 41 لميلاد المؤتمر الشعبي العام، التنظيم الشعبي الوطني الرائد الذي انبثق من الميثاق الوطني ومن الشعب واستلهم آماله وتطلعاته من قلوب الشعب.
وجدد المهندس ناجي مسيح التهنئة باسمه ونيابة عن قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في المحافظة لكافة أعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام بالجمهورية اليمنية، الحزب الذي وقف إلى جانب الدولة وكان حصًا متكين لها.
ودعا المهندس ناجي بن مسيح في ختام تهنئته قيادات المؤتمر والأعضاء في جميع فروعه إلى مزيد من التلاحم ورص الصفوف ووحدة الصف الجمهوري لانتشال الجمهورية اليمنية مما هي فيه.
وجاء في التهنئة:
الأخوة والأخوات قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وحلفاؤه في الداخل والخارج وأبناء الشعب اليمني كافة باسمي ونيابة عن قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام محافظة الجوف أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال٤1 لميلاد المؤتمر الشعبي العام، التنظيم الشعبي الوطني الرائد الذي انبثق من الميثاق الوطني ومن الشعب واستلهم آماله وتطلعاته، وقاد اليمن على مدى أكثر من 3 عقود إلى رحاب الأمن والأمان والتقدم والازدهار، تحقق للوطن فيها الكثير من المكاسب والإنجازات وعلى مختلف الأصعدة.. وكان البوتقة الوطنية التي انصهرت فيها كل التوجهات والمظلة الوطنية الكبرى التي استظل بها أبناء الوطن بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم ودون استثناء.
نقف في هذه الذكرى لتأسيس هذا الكيان الذي مثل مدرسة لديمقراطية والتحول من الانقلابات والصراعات الدموية الى لاستقرار والأمنية ووطننا وشعبنا يعيش هذه الايام ظروف صعبة وسيئة يستوجب علينا الكثير لخروجه الي بر الامان.
وهي مناسبه ندعو فيها كل قيادات واعضاء المؤتمر الشعبي العام الي مزيد من التلاحم ووحدة الصف 
وفي هذه الذكري لا يسعنا الا ان نقف إجلال والتقدير لعطاءات تلك الكوكبة من مؤسسيه وقياداته وفي مقدمتهم القائد المؤسس الزعيم الشهيد علي عبد الله صالح ورفيق دربه الأمين الشهيد عارف الزوكا.
وكل عام وأنتم والوطن والمؤتمر في خير وتقدم وازدهار
اخوكم مهندس ناجي بن صالح مسيح 
رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر 
القائم بأعمال رئيس فرع م / الجوف

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى