اخبار محليةصحيفة 4 مايو

رئيس انتقالي شبوة يبحث قضايا الصيادين ويزور منتجع قنا السياحي

4 مايو/متابعات

في إطار زيارته التفقدية لمديرية رضوم بمحافظة شبوة قام الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة أمس الأربعاء بزيارة إلى ساحل مدينة بئر علي .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي الخرماء ، التقى بن لكسر بعدد من الصيادين واستمع إليهم شاكين بعض همومهم فيما يتعلق بالنشاط السمكي .

كما استمع من مدير هيئة المصائد السمكية بالمحافظة الدكتور محمد الواحدي إلى شرح وافي عن طبيعة عمل هيئة المصائد بالمحافظة ودورها في دعم النشاط الإنتاجي للصيادين .

وحث بن لكسر إدارة هيئة المصائد على العمل لمعالجة الصعوبات والمعوقات وتذليلها تجاه الصيادين ، معربا عن استعداده للتواصل والمتابعة مع الجهات ذات العلاقة لما فيه خدمة مجتمع الصيادين في سواحل محافظة شبوة .

وفي السياق ذاته زار رئيس تنفيذية انتقالي شبوة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر منتجع قنا السياحي في مدينة بئر علي ، حيث قام بجولة استطلاعية في المنتجع.

واستمع من القائمين عليه إلى شرح عن الخدمات السياحية التي يقدمها وأشاد بن لكسر بالمزايا السياحية والفندقية للمنتجع والطبيعة الخلابة والجذابة فيه ، متطلعا إلى توجه راس المال إلى الاستثمار في قطاع السياحية ، لاسيما وأن شبوة المحافظة الغنية بالمواقع السياحية الطبيعية وتنوع التضاريس وموطن للحضارات القديمة.

شارك في الزيارة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة احمد بامعبد وجمال شنيتر وابوبكر بافقير ونائب مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية المحافظة خالد عطيف ومدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة عبدالعزيز الحاج وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي سالم عوض قسيبة ونائب رئيس تنفيذية انتقالي رضوم سعيد جفعوس وقايد كتيبة مفرق الصعيد المقدم احمد باراس.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى