اخبار محليةعدن لنج

الصافي يبعث رسائل هامة بشأن مشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس

 
 
بعث مستشار الهيئة العليا ومسؤول حملة التبرعات بمشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس  أبو أنس صافي الصافي، عدد من الرسائل الهاهة بشأن مشروع طريق باتيس رصد لبعوس 
 
جا ذلك عبر تغريده نشرها عبر صفحته الرسمية فيسبوك 
الرسالة الأولى :
شكرًا فيها القائد أبو زرعة المحرّمي 
 
والرسالة الثانية : 
إلى المسؤولين والقادة من أبناء يافع 
لا تغتر بمنصبك وتستغني بمكانتك وما وصلت إليه ، فالحال لا يدوم والتغير محتوم ، واعلم أن قيمتك عن أهلك ما قدمت وأعنت ،فالتأريخ يحصى ويسجل. 
 
ضع بصمتك ، وأعط أهلك وبلدك نصيبًا من وقتك وجهدك وجاهك ، فالله الله أغتنم الفرصة ، وخذ عبرة من أولاك الذين لا قيمة لهم اليوم بين الناس ،كأنهم أمواتٌ وهم أحياء.
 
والرسالة الثالثة : 
إلى أبناء كلد من سلطات محلية وقيادات أمنية ومشايخ وأعيان وشخصيات ومواطنين بإن تكونوا عونًا لإدارة المشروع والمقاول في تذليل الصعاب وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة ، ولا تكونوا أنتم حجر العثرة في طريق المشروع ، قوموا بما أوجب الله عليكم واعلموا أنكم موقوفون ومسئولون أمام الله ، فأعدوا لذلك اليوم عملًا ولذلك السؤال جوابًا .
 
والرسالة الرابعة : 
إلى أصحاب الأملاك في مسار الطريق ، هذه صدقة جارية وعمل صالح وغنيمة وتجارة واستثمار لكم وسوف تعرفونها بعد حين ، وفرصة لكم فلا تضيعوها بالانانية والتفكير السطحي والعقلية الضيقة ، فالطريق الان بمثابة الماء الذي يحيي الأرض بعد موتها.
 
والرسالة الخامسة:
إلى رجال المال والأعمال من أبناء يافع قي الداخل والخارج ، هذا ميدان الخير أمامكم ومضمار السباق دونكم ومجال الصدقة والأجر والثواب أتاكم ، ووقت رد الجميل لبلدكم ولأهلكم ، فمن أراد أن تكون له يافع عونًا عند حاجته فليكن لها عونًا عند حاجتها ، ومن خذلها عند حاجتها فلا يطلبها عند حاجته، 
وليعلم رجال المال والأعمال والميسورون من أبناء يافع أن تبرعاتهم محل اهتمام وفحص ونظر القيادة والناس أجمعين وهي محسوبة لهم في سجلات تأريخ يافع.


المدير باعباد يثمن دعم السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وتكفلها بطباعة الكتاب المدرسي

سلام اليمن على المحك.. حشد حوثي بتعز والجوف ينذر بجولة حرب جديدة

اشتراكي حضرموت : نؤكد تمسكنا بمخرجات الجامع الحضرمي وننبذ محاولات التفرقة وشق الصف

وفاة قائد الكتيبة الأولى باللواء 103مشاة في مصر

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى