اخبار محليةالأمناء نت

نائب رئيس هيئة الأركان العامة يناقش خطط هيئة الاسناد اللوجستي للعام ٢٠٢٤م

نائب رئيس هيئة الأركان العامة يناقش خطط هيئة الاسناد اللوجستي للعام ٢٠٢٤م

(الأمناء /خاص)

كتب/وضاح الشليلي
تصوير/طلال قاسم مشلي قاسم

عقد اجتماع اليوم بالعاصمة المؤقته عدن برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم لمناقشة خطط هيئة الاسناد اللوجستي للعام الجديد 2024م وآلية تطبيقها وتطوير الأداء والمهام على أرض الواقع. 

وخلال الاجتماع، الذي ضم نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن على محمد الفضلي ومدراء الدوائر العسكرية استمع نائب رئيس هيئة الأركان إلى تقارير مفصلة عن إنجازات الدوائر في رئاسة الهيئة ومدراء الدوائر التابعة لها خلال العام المنصرم، و أبرز الانجازات التي تحققت في هذا العام الجاري .. مستعرضاً الخطط الجديدة للعام التدريبي والقتالي 2024م.

وأشاد نائب رئيس هيئة الاركان العامة بالجهود الكبيرة التي تقدمها الهيئة ودوائرها في مواكبة التطورات الميدانية وتوفير متطلبات الجيش في ظل جهود وزارة الدفاع بقيادة الفريق الركن محسن الداعري الذي يسعى لتطوير منظومة الهيئات والدوائر والمؤسسات العسكرية وبما يواكب متطلبات العصر .

وقال اللواء الركن البصر ان منظومة الاسناد اللوجستي تعتبر العمود الفقري للقوات المسلحة مشيرا إلى أن عمليه التدريب العسكري للإعمال القتالية الدفاعية والهجومية يرتبط نجاحها بمدى فاعليه وتنظيم وكفائه وجوده وانتظام عمليه الإسناد اللوجستي للقوات في زمن السلم والحرب.

 واستعرض الاجتماع حزمة من الخطط والمقترحات حول تفعيل العمل بالنظام الإداري الثابت للقوات المسلحة والتقيد به في جميع معاملات وإجراءات منظومة الاسناد اللوجستي  لتلبية احتياجات العسكريين من المهمات العسكرية المناسبة وتامين استدامتها.

حضر الاجتماع العميد خالد الكازمي مدير مكتب نائب رئيس هيئة الأركان العامة



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى