اخبار محليةالأمناء نت

إعادة افتتاح مبنى الإدارة العامة لشرطة شبوة بعد تأهيله بتميل إماراتي

إعادة افتتاح مبنى الإدارة العامة لشرطة شبوة بعد تأهيله بتميل إماراتي

(الأمناء نت / خاص:)

افتتح وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي بن علي لمروق ومعه مدير عام شرطة المحافظة  العميد الركن فؤاد محمد النسي صباح اليوم الثلاثاء، مشروع المجمع الأمني لشرطة المحافظة عقب استكمال عملية إعادة تأهيل منشأته التي تضررت من حرب المليشيا الحوثية على المحافظة، وبتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وبتكلفة إجمالية تقارب اثنين مليون ريال سعودي.

واستمعا الوكيل لمروق والعميد فواد النسي لشرحٍ مفصلٍ من مدير إدارة المشاريع بشرطة المحافظة المهندس عبدالله السليماني عن المشروع الذي تمثل في إعادة تأهيل الواجهات الخارجية والداخلية للمبنى بالكامل، منوها” بأنه يضم (48) مكتبا إداريا، وقاعة للاجتماعات، وقسم العمليات الشرطية، و غرفة لتحكم بمنظومة المراقبة الداخلية على شوارع المدينة، ونظام للاطفاء حديث، وطاقة شمسة، وحديقة وسطية جميلة، لافتا بتزويد كافة اقسام ومكاتب المبنى بالتجهيزات الإدارية الحديثة.

واشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام شرطة المحافظة العميد فؤاد النسي بأعمال إعادة تأهيل المجمع، منوهان” بالطريقة التي اعتمدت لإعاده بناء هياكله الهندسية الخارجية والداخلية إلى افضل مما كانت عليه، مثنيان على انماط  طرازها المعماري الجميل، الجامع لمظاهر ثلاث حضارات تاريخية عريقة، لافتآ” بتداخل فنون العمارة الوطنية الاصيلة مع الرومانية والفرعونية في الواجهات الرئيسة للمبنى، الكاشفة مساق تطوراتها الحضارية الراقية في مختلف مراحل التاريخ.

وأعرب الوكيل لمروق والعميد النسي عن تقديرهم العالي لجهود ومتابعة الاخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الامنية، وللدعم الإماراتي السخي للقطاع الأمني بالمحافظة، مشيدان بدوره في إعادة بناء وتأسيس البنية التحتية والأساسية للاجهزة الأمنية والشرطية بالمحافظة من جديد.. 

وعبرا وكيل المحافظة ومدير عام شرطة المحافطة عن امتنان وشكر ابناء المحافظة للإشقاء في إمارات زايد الخير وقيادتها وحكومتها الرشيدة، لدعمها المشهود و اللا محدود لمختلف قطاعات الخدمة العامة بالمحافظة.
  
حضر الافتتاح نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن احمد ناصر الاحول، ومساعد مدير الأمن العميد حسين هشال، ومديري الهجرة والجوازات عميد دكتور عبدالقادر الرملي، وحراسة المنشات وكبار الشخصيات العقيد سالم الدغاري، وعدد من ضباط شرطة المحافظة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى